رياضة

أبرز مباريات اليوم

مباريات اليوم الثلاثاء 7 يناير 2020

أبرز مباريات اليوم
يستعرض معكم اليوم موقع شخابيط مجموعة كبيرة من مباريات كرة القدم التي تقام على مدار اليوم في إطار العديد من البطولات والدوريات المحلية والعربية والعالمية..

في البداية نبدأ معكم بلقاء ناري من العيار الثقيل يجمع بين عملاقين من أندية كرة القدم الإنجليزي..

حيث يستضيف فريق مانشستر يونايتد في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد فريق نادي مانشستر سيتي القوة الكروية الكبرى في كرة القدم الإنجليزية والمسيطر على أغلب الألقاب المحلية خلال عدة سنوات سابقة، وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للدوري المنقضي.

كأس الرابطة الإنجليزية
مانشستر يونايتد 22:00 مانشستر سيتي نصف النهائي

جدول مباريات الثلاثاء 7 يناير

وتأتي مواجهة اليوم بين الفريقين في إطار ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس كاراباو الإنجليزية.

وبالذهاب إلى المنطقة العربية حيث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تقام مباراة كبيرة فنياً وتكتيكياً، عندما يستضيف فريق نادي الهلال على ملعبه فريق النادي الأهلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع 11 بالدوري المحلي بالمملكة العربية السعودية.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال 19:00 الأهلي الأسبوع 11

وتنتظر جماهير كرة القدم السعودية والعربية بصفة عامة هذه المواجهة القوية والمثيرة بكل شغف لما تحويه من فنيات كرة القدم العالية والمميزة والعالمية على الأراضي السعودية.

وبالحديث عن كرة القدم المصرية وتحديداً الدوري المصري الممتاز حيث تقام اليوم 3 مواجهات هامة ومؤثرة في جدول ترتيب الدوري ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر.

في أولى المبارايات والتي تقام عند تمام الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء حين يستضيف فريق نادي أسوان نظيره فريق الجونة في مواجهة هامة للفريقين ويسعى كلاً منهما للفوز بكامل نقاطها من أجل الخروج من دائرة خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية مبكراً.

حيث يحتل أسوان المركز 17 وقبل الأخير بالجدول برصيد 7 نقاط فقط، بينما يدخل الجونة اللقاء برصيد 11 نقطة في المركز 14 بجدول الترتيب.

الدوري المصري الممتاز
أسوان  14:30 الجونة الأسبوع 12
الانتاج الحربي 17:00 المصري البورسعيدي الأسبوع 12
بيراميدز 17:00 الإسماعيلي الأسبوع 12

وفي الخامسة مساءاً تقام مبارتين، الأولى تجمع بين المصري البورسعيدي الذي يحل ضيفاً على فريق نادي الإنتاج الحربي صاحب الأداء المميز بقيادة المخضرم مختار مختار خلال المواسم السابقة بالدوري الممتاز.

ويحتل الإنتاج المركز السابع برصيد 16 نقطة، بينما يحل المصري في المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

مما يعني أهمية المباراة بالنسبة للفريق من أجل الاقتراب خطوة نحو فرق مقدمة جدول ترتيب الدوري.

بينما تقام مباراة قمة الأسبوع الثاني عشر حين يصطدم بيراميدز بدراويش الكرة المصرية فريق النادي الإسماعيلي الذي يشغل حالياً المركز 11 برصيد 14 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 16 نقطة أي بفارق نقطتين فقط عن فريق الدراويش، مما يعني مشاهدة مباراة كرة قدم حقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى