رياضة

أبرز مباريات كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 19فبراير 2020

جدول مباريات اليوم على شخابيط

جدول مباريات اليوم الأربعاء 19 –  2 –  2020

يقدم لكم شخابيط اليوم تقريراً عن أهم وأبرز مباريات كرة القدم التي تقام على مدار اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من فبراير 2020 في إطار العديد من المسابقات والبطولات المحلية والعالمية ..

في البداية حيث مباريات اليوم بدور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا .. حيث من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء مبارتين، الأولى يستضيف توتنهام وصيف نسخة الموسم الماضي على ميدانه فريق لايبزيج الألماني الذي قدم أداءاً مميزاً خلال الموسم الحالي بدوري أبطال أوروبا وصعد كأول مجموعته برفقة فريق ليون الفرنسي بعد الإطاحة بفريق نادي بنفيكا البرتغالي.

وفي مواجهة قوية أيضاً اليوم يحل فالنسيا الإسباني ضيفاً على أرضية ميدان فريق أتالانتا الإيطالي في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين في إطار مباريات الذهاب لدور 16 بدوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا ملعب المباراة
توتنهام هوتسبير – إنجلترا 22:00 لايبزيج – ألمانيا دور 16 ستاد توتنهام هوتسبير
أتلانتا – إيطاليا 22:00 فالنسيا – إسبانيا دور 16 ملعب جيويس

 

وفي إطار مباريات الإسبوع السادس والعشرون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف فريق مانشستر سيتي وسط انصاره فريق وست هام يونايتد في مواجهة سهلة لأصحاب الأرض والتي تقام على أرضية ميدان ملعب الإتحاد معقل السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي الممتاز نتيجة مباراة الذهاب
مانشستر سيتي 21:30 وست هام يونايتد الإسبوع السادس والعشرون  0 – 5

 

ويواجه فريق المقاولون العربي النادي المصري البورسعيدي في الخامسة عصراً في إطار مباريات دور 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي ..

كأس مصر
المقاولون العرب 17:00 المصري البورسعيدي دور 16

 

وفي دوري الدرجة الثانية المصري يحل فريق نادي المنصورة ضيفاً على أرضية ملعب بلدية المحلة في إطار مباريات الإسبوع 15 بالمسابقة.

دوري الدرجة الثانية المصري نتيجة مباراة الذهاب
بلدية المحلة 14:30 المنصورة الإسبوع الخامس عشر 1 – 1

ويخرج فريق الترجي الرياضي التونسي في الثالثة عصر اليوم الأربعاء لمواجهة فريق النادي البنزرتي ضمن لقاءات الإسبوع الخامس عشر بالدوري التونسي ..

الدوري التونسي نتيجة مباراة الذهاب
النادي البنزرتي 15:00 الترجي الرياضي الإسبوع الخامس عشر 3 – 1

 

وفي الختام يتمنى شخابيط ان ينال التقريرالمفصل لأهم وأبرز مباريات اليوم الأربعاء الموافق 19فبراير 2020 إعجاب متابعيه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى