رياضة

 أخر تداعيات فيروس كورونا ” كوفيد – 19 ” فى عالم كرة القدم

كورونا والساحرة المستديرة

أصيب النجم الأرجنتينى  “باولو ديبالا”  لاعب نادى يوفينتوس الإيطالى مساء يوم السبت بالفيروس المستجد (كوفيد -19) حيث أعلن اللاعب على مواقع التواصل الإجتماعى عن ظهور آثار الفيروس عليه وأسفرت بعد ذلك تحاليل العينة التى أُخذت منه هو وصديقته  “أوريانا” عن أنها ايجابية، وانه تم عزلهم فى الحجر الصحى.

– وفاة رئيس ريال مدريد السابق “لورنزو سانز” اثر اصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 76 عام.

مالديني آخر المدربين المصابين بفيروس كورونا حتى الآن
مالديني آخر المدربين المصابين بفيروس كورونا حتى الآن

– أعلن ايضاً نادى ميلان الإيطالى عن أن ” اثبتت التحاليل التى أُجريت على المدير الفنى للنادى “باولو مالديني” ونجله دانيال أنهم مصابين بفيروس كورونا حيث ظهرت التقارير بشكل أيجابي عليهما هم الإثنان معاً وتم وضعهم فى الحجر الصحى.

– كما أعلنت رابطة الدورى المكسيكى عن أصابة رئيس الرابطة  “إنريكي بونييا” بيفروس كورونا ونقله إلى الحجر الصحي لحين أكتمال شفائه.

– ايضاً اعلنت إداراة نادى بورتسموث الإنجليزى عن أصابة ثلاث لاعبين من صفوفها بالفيروس (كوفيد-19)، حيث أعلن النادى ايضاً عن أسماء تلك الاعبين كما يلي (جيمس بولتون مدافع الفريق، أندي كانون لاعب خط وسط الفريق وسين راجيت مدافع الفريق)،  وتم عزلهم عن عائلاتهم ووضعهم فى الحجر الصحى حتى يتم تعافيهم.

– وأعلن هو الأخرنادي فلامنغو البرازيلي أن مدربه “جورج جيسوس” أصيب بفيروس كورونا وتم وضعه في الحجر الصحي في ريو دي جانيرو، حيث أظهرت التحاليل أن الفيروس ايجابياً لديه وتم وضعه فى الحجر الصحي.

– الوضع فى إيطاليا أصبح كارثي حتى على الأندية الرياضة ايضاً حيث أعلنت إدارة نادى سامبدوريا وفيورنتينا عن إصابة 4 لاعبين آخرين من سامبدوريا، إضافة إلى لاعب من فيورنتينا، أصيبوا جميعاً بفيروس كورونا، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين بالفيروس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم إلى سبعة لاعبين حتى الآن.

– وفى اطار أخبار الكرة المحلية أستمر “تحدى الخير” بين اللاعبين بل وصل ايضاً الى رؤساء الأندية حيث أعلن “محمد مصيلحى” رئيس نادى الإتحاد السكندرى عن تكفله بعدد 700 أسرة غير مقتدرة ويتحدى كلً من (محمود الخطيب، مرتضى منصور، فرج عامر، حلبية، وإبراهيم عثمان).

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط أن تزول هذه الغمة وأن يديم الله علينا تمام الصحة والعافية ..

زر الذهاب إلى الأعلى