رياضة

أزارو وموقف عودته للنادي الأهلي بعد قضاء إعارته بالإتفاق السعودي

المغربي وليد أزارو

هل سيعود  اللاعب وليد أزارو للنادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته للاتفاق السعودي ؟ ..

أزارو وموقف عودته للنادي الأهلي بعد قضاء إعارته بالإتفاق السعودي
رد أحد المصادر في النادي الأهلي على هذا السؤال معلقاً “عودة اللاعب وليد أزارو متوقفة على عدة عوامل، من أهم هذه العوامل هو إستعادة النشاط الكروي في مصر وعودته لشكله المعتاد مسبقاً.

وأشار مصدر من النادي في تصريحه انه يرى من المبكر التحدث عن مصير أزارو  لأن مدة توقف النشاط الرياضي غير محسوبة، وهذا ما قد يؤثر سلبياً على إمكانية ضم مهاجم أجنبي في أواخر الصيف القادم، وأن فكرة ضم لاعب بشكل نهائي إلى الآن غير معلوم إمكانيتها من العدم.

وأضاف قائلا أن توقف النشاط الرياضي يشكل غموضاً للجميع عن موعد عودته، ويرى أن الفيروس المستجد يستوجب على الجميع عدم البت في مصير اللاعب ما إذا كان سيعود أو سيتم بيعه بشكل نهائي.

وأضاف أن الأزمة التي تعاني منها النوادي العالمية والمحلية تزداد صعوبة بحيث كل ما زادت فترة تعليق النشاط الرياضي ازداد الموقف صعوبة، ويرى أن فكرة ضم مهاجم أجنبي آخر في الصيف تضع النادي في موقف صعب.

ولذلك فرصة رجوع أزارو للعودة للنادي قوية كما أن توقف النشاط الرياضي بالتأكيد سيؤثرعلى النادي ماديا.

واختتم تصريحه بأن حسم هذا الجدل سيتم من خلال عقد جلسة مع المدير الفني للفريق رينيه فايلر، وأن عودة النشاط الرياضي سوف تقوم بمساعدة الجهاز الفني في تقييم العديد من الأمور بشكل أفضل.

رحلة ازارو مع النادي الأهلي ..

  • الجدير بالذكر أن ازارو كان له رحلة طويلة مع النادي الأهلي حيث تم تتويجه بلقب هداف الدوري بعدما تعاقد مع الأهلي في 2017 لمدة 4 مواسم.
  • شارك في 89 مباراة للنادي الأهلي سجل فيها 41 هدفا وصنع 16 هدف.
  • تصدر قائمة هدافي الدوري بـ18 هدف محطمًا الرقم القياسي.
  • وفي الموسم الجاري لم يشارك سوى في 11 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدف لهذا توترت علاقته بجمهور الأهلي مما أدى إلى قرار النادي الأهلي بإعارته لنادي الاتفاق السعودي وقيد اللاعب السنغالي بادجي بدلاً منه.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد قام خلال الأيام الماضية بتجديد عقد لاعبه وليد سليمان لموسمين قادمين، في حين تم الإستغناء عن كلاً من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بالإضافة إلى حسام عاشور كابتن المارد الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى