قصص الرعبأساطير

أشباح غابة الكنوز

أشباح غابة الكنوز
غابة الكنوز .. هناك دائمًا من يقول بأن ممتلكات البشر تحمل آثاراهم و بقايا أرواحهم حتى لبعد الموت، ولكن في النهاية هذه مجرد أقوال إنسانية تحتمل الصواب و الخطأ.

مع ذلك سأحب أن أقدم لك مثالًا على صحة هذه المقولة، ففي الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، على حدود سواحل فيريجينا و خارج قرية ديجس مباشرة ترقد غابة قديمة، تحمل بين أشجارها المظلمة تاريخًا مأساويًا يمتد منذ القرن الثامن عشر.

تقول الحكايات و القصص والأساطير حول تلك الغابة بأنها تحتوي على الكثير من الكنوز لبحارة وقراصنة قضوا في البحر منذ قديم الزمان، ولكن بمرور القرون حينما لم يستطع أصحاب الكنوز استعادتها قررت أرواحهم الغارقة أن تحميها ومن هنا بدأت القصص حول ما يحدث في الغابة بالظهور.

في البداية يطلق عامة الناس على الغابة اسم غابة المنزل القديم، وذلك لوجود ذلك المنزل أو الكوخ الصغير بجوار طريق منخفض في منتصف الغابة، كوخ يرجع تاريخ بنائه لقرون ماضية ولكن رغم ذلك لم تسكنه روح كائن حي أبدا.

يقال أن لا أحد يستطيع الاقتراب من المنزل، فمنذ عام 1798 و الخيول لا تجروء على الاقتراب من حدود المنزل أبدا، بل يقال أيضًا بأن كل لص حاول استكشافه بحثًا عن كنز ما لم يعد أبدا و لم يُعثر له على أثر.

يقال أن أول كنز تم دفنه في الغابة كان لمجموعة من القراصنة الهاربين، والذين قرروا دفنه هرباً من مطارديهم قبل أن يعودوا إلي المحيط ويفنوا هناك، ويقال بأن كنزهم الثمين لا يزال مدفونًا وسط التربة الرتبة و الأشجار الكثيفة وتحميه أرواحهم الغارقة.

وفي عام 1651 حدثت معركة وركستر في إنجلترا، حيث هرب شارلز الثاني إلي الولايات المتحدة، وبعد عاصفة بشعة رست سفينته المحطمة على سواحل الغابة، وهنا قرر شارلز بأن كنوزه ستكون آمنة تحت أشجار الغابة إلي الأبد مهما طال الزمن، ولكن وبمجرد أن دفنوا الكنوز خرج عليهم بعض قطاع الطرق وقتلوه مع طاقمه و دفنوهم هناك، وإلى الآن لا تزال أرواحهم تحرس كنزهم الملعون.

وفي عام 1781 و خلال حرب الاستقلال هرب الجنرال كورنواليس إلى الغابة حيث خبأ كل ما معه من ذهب و فضة، ولكن لم يستطع الجنرال العودة للغابة أبدا بعد أسره إلى أن توفى و يقال بأن شبحه عاد للغابة كي يحرس كنزه.

ولكن لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فيقال بأن سفن الطامعين في الكنوز بقيت لزمن طويل ترسوا على شاطئ الغابة كي يبحثوا عنها، و لكن كلما اقترب أحدهم من الكنز المدفون لم يعثر زملائه له على أثر وهكذا احتفظت الغابة بقصصها المرعبة والتي بالتأكيد ساهمت في حماية كنوزها المدفونة.

لذا ما رأيك ؟..ربما تنتظرك هذه الكنوز كي تبحث عنها وتصل لما تريده من ثروة، ولكن عليك فقط أن تحذر من الأشباح.

مصدر :

https://fairfieldfoundation.org

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى