رياضة

إستئناف منافسات البوندزليجا الألماني من جديد بعد غياب أكثر من شهرين بسبب كورونا

عودة الحياة للدوري الألماني من جديد

إستئناف منافسات البوندزليجا الألماني من جديد بعد غياب أكثر من شهرين بسبب كورونا

عادت متعة الدوري الألماني بعد أشهر من توقف الحياة الكروية على مستوى العالم، وفي انتظار عودة باقي الدوريات الكُبرى، ولحين العودة نورد لكم أهم ما جاء في الصحف الأوروبية في الساعات الماضية..

بداية في ألمانيا حيث أعرب ينز روشنباخ رئيس نادي هاليشر القابع في دوري الدرجة الثالثة الألماني عن اعتراضه على عودة المسابقات المحلية في الوقت الحالي، وطالب النادي عبر محاميه بإعطاء الأندية مهلة لا تقل عن أسبوعين من أجل الاستعداد التام لخوض ما تبقى من منافسات الموسم.

فيما عاد فعلياَ دوري الدرجة الأولى الألماني للحياة منذ أسبوعين، ولكن بدون حضور جماهيري تخوُّفًا من انتشار وباء كورونا في الملاعب الألمانية.

وفي سياق خارج منافسات الملاعب، أوضح باستيان شفاينشتايجر أسطورة بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني عن رغبته في انتقال ماريو جوتزة لاعب بوروسيا دورتموند إلى نادٍ آخر يستطيع من خلاله الحصول على وقت أكبر للمشاركة، بعد أن قلت فرصه في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.

ويبلغ جوتزة من العمر الآن 27 عامًا، وتعد أبرز لحظاته في مسيرته هو إحراز هدف الفوز لمنتخب بلاده أمام الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل 2014.

وفي الصحف الإيطالية ..

أعرب وكيل أعمال اللاعب فيديريكو برناردسكي عن عدم نية اللاعب الرحيل عن السيدة العجوز، حيث خرجت العديد من الشائعات عن انتقال اللاعب الإيطالي لأحد كبار أندية القارة، إلا أنَّه أكَّد أن العرض الوحيد المُقدَّم رسميًا جاء من قِبَل فريق برشلونة الإسباني، ولكنه قوبل بالرفض نظراً لرغبة اللاعب في الإستمرار مع فريقه يوفنتوس الحائز على لقب الدوري الإيطالي لثمانية مواسم متتالية.

وفي العاصمة الإيطالية اقترب نادي اي سي ميلان من تجديد عقد حارسه الدولي جيانلويجي دوناروما صاحب ال21 عامًا والذي من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية موسم 2020/2021.

ويأتي هذا بعد رغبة باولو مالديني المدير الرياضي للفريق في تمديد مدة بقاء اللاعب للاستفادة من خدماته.

وفي فرنســــــا ..

تم رفض الدعوى المقدمة أمام المحكمة الإدارية من قِبَل جان ميشيل رئيس نادي ليون، والتي كانت تطعن في قرار الإتحاد الفرنسي الصادر بإلغاء الموسم الكروي الفرنسي، وإعلان باريس سان جيرمان بطلًا للمسابقة لهذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى