رياضة

أنتر ميلان يواجه ليفركوزن ومانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن في الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي

ربع نهائي الدوري الأوروبي

أنتر ميلان يواجه ليفركوزن ومانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن في الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي

تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مواجهات الدور ربع نهائي بالدوري الأوروبي، حيث تقام مواجهتين من العيار الثقيل.

 

يصطدم أنتر ميلان الإيطالي بفريق باير ليفركوزن الألماني في لقاء يعد نهائي مبكر للبطولة على ملعب إسبريت آرينا بمدينة دوسلدورف الألمانية، حيث يسعى أنتر لمصالحة جماهيره خاصة بعد ضياع حلم التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لصالح فريق نادي يوفنتوس بفارق نقطة وحيدة.

أنتر ميلان يأمل لتخطي عقبة ليفركوزن

 

صعود فريق أنتر ميلان جاء بعد تغلبه على خيتافي الإسباني بهدفين نظيفين بعدما سجل كلاً من “روميلو لوكاكو” وزميله “كريستيان أريكسن” في الدقيقتين 33، 83 من أحداث المباراة.

وصرح أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق أنتر ميلان قبل مواجهة اليوم قائلًا: “ليفركوزن فريق خطير وقوي للغاية خاصةً مع تمكنه من تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة التي ستشكل خطورة على مرمانا، علينا غلق كل المساحات أمامهم للخروج بانتصار يؤهلنا إلى الدور المقبل بالدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا: “بيرلو يقود يوفنتوس الإيطالي حتى 2022

بينما نجح باير ليفركوزن من تحقيق الفوز على جلاسكو رينجرز على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية، وفي مباراة العودة يحقق عليه أيضًا الانتصار بهدف دون رد ليصطدم الألمان بأنتر ميلان أحد كبار أندية القارة الأوروبية.

مانشستر يونايتد في مهمة سهلة أمام كوبنهاجن

 

وفي مواجهة أخرى قوية ومثيرة يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي منافسه فريق كوبنهاجن الدنماركي في مباراة قوية للغاية تقام على ستاد راين إينرجي بمدينة كولون الألمانية بعد قرار الاتحاد الأوروبي إقامة المباريات على أرض محايدة في ظل انتشار وباء كورونا العالمي المستجد.

أنتر ميلان يواجه ليفركوزن ومانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن في الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبيمانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لتخطي عقبة كوبنهاجن الدنماركي

يأمل لاعبي مانشستر يونايتد بقيادة مدربهم سولشاير في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم على حساب كوبنهاجن من أجل التقدم خطوة هامة نحو منصة التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

قبل المواجهة صرح سولشاير قائلاً: “أنها مباراة صعبة للغاية خاصةً أنها أمام فريق عنيد، لذلك علينا الحذر منه للصعود إلى الدور المقبل بالبطولة التي نأمل الحصول عليها في مشوار البحث عن تاريخ جديد لمانشستر يونايتد”.

كان مانشستر صعد لهذا الدور بعد تحقيق انتصار ساحق على فريق لاسك لينز بسبعة أهداف مقابل هدف، بينما جاء صعود كوبنهاجن على حساب فريق إسطنبول باشا كشهر التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى