رياضة

الأهلي وبيراميدز في آخر مواجهات بطل إفريقيا قبل إنطلاق كأس العالم للأندية

الدوري المصري الممتاز

الأهلي وبيراميدز في مواجهة من العيار الثقيل ضمن مباريات الأسبوع العاشر من منافسات الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

حيث من المقرر إقامة المباراة المرتقبة على أرضية ميدان ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، يخوض الأهلي حامل اللقب على مدار المواسم الأخيرة مباراة بيراميدز بعدة دوافع كونها آخر إستعدادات المارد الأحمر قبل مغادرة الأراضي المصرية متجهاً إلى دولة قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما نجح بطل مصر في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد غياب 7 سنوات بعد آخر تتويج له موسم 2013.


الأهلي وبيراميدز في الميزان

 

  • تواجه الأهلي ضد  بيراميدز خلال 7 مواجهات ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حتى الآن، حقق المارد الأحمر الانتصار خلال 3 مباريات، بينما فاز بيراميدز في مواجهتين، وانتهت مبارتين بنتيجة التعادل.
  • أولى مواجهات الأهلي ضد بيراميدز أقيمت يوم 27 أكتوبر 2014 وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما حقق الأهلي أكبر انتصار أمام بيراميدز بخماسية نظيفة يوم 14 أبريل 2015 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
  • الأهلي سجل 10 أهداف خلال مواجهاته بفريق بيراميدز، حيث كانت آخر انتصار للأهلي على حساب بيراميدز بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت تأخر المارد الأحمر في النتيجة قبل أن يقلب الطاولة ويحرز هدفين عن طريق أليو بادجي ديانج في الوقت بدلاً من الضائع.
  • بيراميدز حقق انتصارين على التوالي أمام الأهلي خلال موسم 2018-2019 بنتيجة (2-1)، (1-0).
  • يُعد بيراميدز من أشرس الفرق التي يصطدم بها الأهلي على مدار المواسم الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

 

بيراميدز أحرج الأهلي في العديد من المواجهات، خاصةً بعدما نجح في الإطاحة بالأهلي من بطولة كأس مصر في نسختين، حيث كانت الأهلي بالمسمى القديم للفريق ” الأسيوطي “، بينما كانت المرة الثانية بالمسمى الجديد ” بيراميدز “.

وتترقب جماهير الأهلي الظهور الأول للاعب ” رمضان صبحي ” بعد انتقاله من الأهلي إلى بيراميدز منذ إنطلاق الموسم الحالي والتي كانت بمثابة مفاجأة كبرى بعد القرار الصادم الذي أتخده ناشئ الأهلي.

“اقرأ أيضاً: مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2021


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

 

تنطلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة على ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الـ 10 من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

زر الذهاب إلى الأعلى