رياضة

الأهلي يواصل الإستعداد لمواجهة السبت المرتقبة أمام صن داونز في إياب دور 8 بدوري أبطال إفريقيا

أخبار النادي الأهلي

بقلم : محمد عبد العظيم.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إستعداداته لخوض مباراة الإياب الهامة والمرتقبة أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والتي من المقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً على أرضية ملعب ستاد لوكاس موريبي في إطار منافسات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

لاعبي الأهلي لديهم الحافز للتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا
لاعبي الأهلي لديهم الحافز للتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا

أخبا

وكانت قد وصلت بعثة المارد الأحمر نادي القرن الإفريقي صباح الإثنين إلى جنوب إفريقيا عقب رحلة طيران أستغرقت حوالي 10 ساعات من القاهرة وصولاً إلى مدينة بريتوريا، وعقب وصول بعثة الفريق إلى فندق الإقامة تناول اللاعبين وجبة الإفطار ثم توجهوا إلى غرفهم لأخذ قسط من الراحة من أجل الدخول في الإستعدادات الأخيرة لخوض مباراة السبت المقبل المرتقبة.

ويركز المدير الفني السويسري رينيه فايلر خلال الفترة المقبلة قبل مباراة السبت القادم على العديد من النواحي الخططية والتكتيكية التي يعمل من خلالها لاعبي الفريق من أجل الخروج من مباراة الإياب بنتيجة تجعله يتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

بعدما قطع المارد الأحمر نصف مشوار التأهل للدور نصف النهائي بفوزه بنتيجة 2-0 في القاهرة على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بأقدام التونسي المميز علي معلول.

كان قد وضع الجهاز الفني والإداري برنامجاً للاعبي الفريق من أجل الإستعداد لمباراة الإياب يوم السبت المقبل بحيث يقوم اللاعبين بأداء المران أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس على ملعب الجامعة التكنولوجية في بريتوريا في تمام الساعة الثالثة عصراً، وذلك بعدما حدد صن داونز نفس التوقيت لخوض مباراة الإياب.

وجاء هذا التوقيت ليساعد لاعبي الأهلي بالتعايش مع أجواء توقيت إقامة المباراة، فيما يؤدي النادي الأهلي تدريباته يوم الجمعة على ملعب اللقاء ونفس التوقيت كما نصت لوائح الإتحاد الإفريقي.

وتحدث سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي عن أهمية لقاء السبت المقبل قائلا ..

” يجب علينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب لنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل العودة للقاهرة ببطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا .. وتابع .. صن داونز ليس لديه ما يخسره لذلك ليفعل كل شئ من أجل معادلة النتيجة أمامنا في مباراة السبت الصعبة على الفريقين “.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية تتويجاً بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بثمانية ألقاب قارية والأكثر وصولاً إلى المباريات النهائية، ويسعى خلال منافسات المسابقة للموسم الحالي إلى التتويج بالبطولة التاسعة له على مدار تاريخه.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى