رياضة

الاتحاد السكندري يوقع الزمالك في فخ التعادل

الاتحاد السكندري يوقع الزمالك في فخ التعادل

استطاع الاتحاد السكندري أن يجبر #الزمالك على التعادل في المواجهة المؤجلة من الجولة 18 من الدوري المصري رغم غياب 9 لاعبيين أساسيين عن صفوف الفريق. 

تقدم #الزمالك جاء عن طريق التونسي فرجاني ساسي فيما استطاع أحمد رشيد أن يخطف هدف التعادل لسيد البلد في الدقائق الأخيرة..

ليرفع #الزمالك رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بيراميدز الثاني الذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأبيض.

وبات #الزمالك على بعد 17 نقطة من صدارة الأهلي بخلاف النقاط الثلاث التي ستخصم  لتزداد صعوبة مهمة #الزمالك في المنافسة على القمة  فيما ارتفع رصيد سيد البلد إلى 28 نقطة ليظل في المركز الخامس.

وقد شهدت المباراة تألق حارس الاتحاد السكندري عماد السيد.

ملخص المباراة

لم تشهد المباراة أي خطورة من الفريقين في الربع ساعة الأولى حتى جاءت الدقيقة 22 ليرسل عبد الشافي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها إسلام جابر برأسية ليتصدى لها عماد السيد ببراعة.

وظل #الزمالك مستحوذًا دون أي خطورة تذكر حتى جاءت الدقيقة 44 عن طريق النجم التونسي فرجاني ساسي بعد أن تعامل دفاع الاتحاد مع الكرة برعونة شديدة لتنتهي الكرة أمام ساسي ليسددها ويسكنها في شباك عماد السيد.

وفي الدقيقة 45+2 كاد الاتحاد السكندري أن يتعادل بتسديدة قوية لكن الحارس محمد أبوجبل تصدى وأنقذ الأبيض من هدف مؤكد.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض.

وفي الشوط الثاني فرض #الزمالك سيطرته بشكل أكبر، ففي الدقيقة 55 حاول المهاجم مصطفى محمد أن يضيف الهدف الثاني للزمالك بعد أن سدد كرة مرة بجوار القائم

وقام المدير الفني لنادي #الزمالك بتغيرات لزيادة الكثافة الهجومية، فقام بشراك المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم بدلًا من محمد حسن وإسلام جابر.

وبعد نزوله بدقائق كاد المغربي أشرف بنشرقي أن يسجل هدف ثاني للزمالك في الدقيقة 65 بعد انفراد تحت ضغط دفاعي من الجهة اليمنى انتهى بتسديدة أرضية أبعدها الحارس.

وفي الدقيقة 90+3 تلقى أحمد راشد عرضية في منطقة جزاء #الزمالك ليقابلها بتسديدة صاروخية مرت إلى شباك الحارس أبوجبل ليتعادل الاتحاد في الوقت القاتل.

وعقب انتهاء المباراة أعلنت قناة #الزمالك أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قرر توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب تواجد في قائمة مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

زر الذهاب إلى الأعلى