رياضة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتحدث عن مستقبل الكرة المصرية

أشرف صبحي يتحدث عن مصير الدوري المصري الممتاز

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يتحدث عن مستقبل الكرة المصرية

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن مستقبل الكرة المصرية من الإستكمال أو الإلغاء بالنسبة للموسم المحلي الحالي المتقوف بسبب فيروس كورونا، وربطها بالموقف الحالي للوباء من الزيادة او النقصان مع بعض الإجراءات.

أكد وزير الرياضة أنه سيتم حسم مصير الدوري المصري من الإلغاء أو عدمه بحد أقصى مع نهاية شهر مايو الجاري وفقاً لتطورات إنتشار الوباء، وتطالب العديد من الأندية بإلغاء الموسم الحالي بالإضافة إلى خوف الجزء الآخر من الخسائر المادية، والقرار الحاسم سيكون وفقاً لتطورات الأزمة.

وتابع أن الوضع الحالي سيحدد هل يعود الدوري فقط أم الرياضة بشكل عام، وفي حالة استكمال المباريات ستكون الأندية هي المسئولة عن سلامة موظفيها ولاعبيها من خلال الإجراءات المعلنة للوقاية.

محمد يوسف يتحدث عن رحيله ..

بينما تحدث محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء حينما كان مدرباً للفريق خلال موسم 2013-2014 بعدما حقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد يوسف أن رحيله كان بسبب عماد متعب، عندما قامت الإدارة بتجديد عقود اللاعب مع الفريق دون علمي وهو الأمر الذي أجبرني على تقديم استقالتي حينها، وتابع أنه يحب متعب كثيراً وكان من أكثر الداعمين له في تلك الفترة لكنه تفاجئ بالقرار دون علمه كمدرب للفريق.

المقاولون ينفي عرض الأهلي ..

تحدث المهندس محمد عادل عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة عن الأنباء التي تشير إلى رحيل النجم طاهر محمد طاهر عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية الموسم الحالي، وعن رغبة اللاعب في الموسم المقبل.

وأكد أن اللاعب يريد الإنتقال لخوض تجربة الإحتراف في إحدى الدوريات الأوروبية وهي الرغبة الأولى بالنسبة له في الفترة الحالية ليكون امتداد لمحمد صلاح الذي سبقه.

وعن عروض النادي الأهلي بالإضافة إلى نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب قال أنه لم يتلقى أي عرض رسمي حتى الآن من قطبي الكرة المصرية يفيد بالتفاوض مع اللاعب، مؤكداً أنه في حالة وجود عرض رسمي سيتم مناقشته بما يخدم مصلحة النادي.

وينتهي عقد طاهر محمد طاهر مع المقاولون العرب بعد ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل بعدما جدد عقده في الصيف الماضي لمدة أربعة مواسم، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 400 ألف يورو من خلال أخر تحديث للإحصائيات في شهر إبريل السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى