رياضة

الدوري المصري – الدرجة الثانية

المنصورة يستضيف غزل المحلة و بتروجيت ضيفاً على سيراميكا بالإسبوع 14 بدوري الدرجة الثانية المصري

الدوري المصري
تقام اليوم الثلاثاء مجموعة كبيرة من مباريات كرة القدم في إطار لقاءات دوري الدرجة الثانية المصري في إطار مباريات الإسبوع الرابع عشر وتأتي جميعها لتقام عند تمام الساعة الثانية والنصف بعد ظهر اليوم.

في المباراة الأولى يستضيف فريق سيراميكا كيلوباترا على أرضية ميدانه فريق نادي بتروجيت صاحب التاريخ العريق بمنافسات الدوري المصري الممتاز خلال السنوات الماضية منذ صعوده إلى دوري الأضواء والشهرة، والذي لم يحالفه التوفيق في البقاء به في منافسات الموسم الماضي.

ويأمل سيراميكا اليوم تحقيق نتيجة إيجابية على الضيوف مستغلين عامل الأرض والجمهور لأجل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز المصري خلال الموسم المقبل.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بفوز سيراميكا بهدف نظيف خارج ميدانه على بتروجيت.

ويلعب بيلا خارج ميدانه عندما يحل ضيفاً على أرضية ميدان فريق نادي الرجاء في لقاء صعب للضيوف.

وأنتهت مباراة الذهاب بينهما بنتيجة التعادل السلبي ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

ويحل بلدية المحلة ضيفاً ثقيلاً على أرضية ميدان فريق أبوقير للأسمدة في لقاء سهل نظرياً بالنسبة للضيف.

وكان قد حقق فريق أبوقير مفاجأة في مباراة الذهاب بفوزه على البلدية بثلاثية مقابل هدف وحيد في المحلة.

ويخرج فريق نادي الحمام لمواجهة دكرنس بين أنصاره في مواجهة قوية ومثيرة بدوري الدرجة الثانية المصري والذي يسعى الجميع من خلاله تحقيق الحلم والصعود للدوري المصري الممتاز.

وفي مباراة الذهاب حقق فريق نادي الحمام الفوز بهدف نظيف في لقاء قوي ومثير.

ويستضيف فاركو فريق مالية كفر الزيات في لقاء متكافئ نسبياً، ويحل فريق النادي الأليمبي صاحب التاريخ العريق بكرة القدم المصرية ضيفاً ثقيلاً على أرضية ميدان فريق ألعاب دمنهور صاحب الأداء المميز خلال المباريات السابقة بالموسم الحالي.

وحقق فريق فاركو الإنتصار بهدفين في لقاء الذهاب ويريد تكرار الإنتصار في مواجهة اليوم الثلاثاء.

بينما حقق ألعاب دمنهور الفوز بهدف نظيف على حساب الأوليمبي في لقاء الذهاب بينهما.

وفي لقاء من الزمن الجميل يخوض فريق نادي المنصورة مباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف على أرضية ميدانه فريق نادي غزل الملحة الذي طالما ما أحرج أندية الدوري الممتاز على مدار العصور الماضية من منافسات الكرة المصرية.

ويريد فريق نادي المنصورة تحقيق الإنتصار في لقاء اليوم رغم صعوبة اللقاء من أجل العودة لدوري الأضواء من جديد للأضواء والشهرة بعد غياب طويل عن الدوري المصري الممتاز.

وكانت نتيجة مواجهة الذهاب بين الفريقين صاحبي التاريخ الكبير بالكرة المصري قد أنتهت بنتيجة هدفين نظيفين لصالح فريق غزل الملحة في مواجهة أقيمت على ميدانه.

وفي الختام يتمنى شخابيط مشاهدة مباريات قوية ومثيرة اليوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020 في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى