رياضة

الدوري المصري الممتاز

الأهلي يستضيف طنطا والزمالك ضيفاً على الجونة بالإسبوع 13 بالدوري المصري الممتاز

تقام اليوم الأربعاء مبارتين في إطار مباريات الإسبوع الثالث عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

في المواجهة الأولى والتي تقام في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم يستضيف فريق الجونة بمدينة الغردقة فريق نادي الزمالك في مواجهة هامة للفريقين، يسعى من خلالها أصحاب الأرض إلى تحقيق نتيجة الفوز بالرغم من قوة المنافس حيث يحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة من ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات وستة هزائم، وخسارة اليوم تعنى تأزم موقف الفريق بجدول المسابقة.

الجونة يستضيف الزمالك لتحقيق المفاجأة اليوم بالدوري الممتاز المصري

بينما يخوض الزمالك مواجهة اليوم محتلاً المركز الثالث برصيد 21 نقطة في بداية سيئة للفريق الأبيض حيث تلقى الفريق هزيمتين وتعادل في ثلاثة لقاءات، بينما حقق الإنتصار في ستة مواجهات أخرى.

وخلال تاريخ مواجهات الفريقين حقق فريق نادي الزمالك الفوز في أربعة لقاءات، بينما حقق فريق الجونة صاحب مباراة اليوم في لقاء وحيد، بينما أنتهت أربعة مواجهات بنتيجة التعادل.

ليصبح لقاء اليوم العاشر بين الفريقين خلال مختلف البطولات.

وفي المواجهة الثانية ليوم الأربعاء يستضيف النادي الأهلي حامل لقب بطولة الدوري المصري الممتاز فريق نادي طنطا في مباراة هامة للمارد الأحمر بعد التعادل الأخير أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويخوض الأخير مباراة طنطا اليوم من أجل الفوز لمواصلة سلسلة الإنتصارات المحلية والتي خاض خلالها الفريق حتى الآن عشرة مباريات حقق فيها الفوز جميعاً ليحصد العلامة الكاملة من النقاط متصدراً جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بينما يحتل فريق نادي طنطا قبل مباراة اليوم المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، بعدما تلقى الفريق أربعة هزائم وتعادل في سبعة لقاءات، بينما حقق الفريق الفوز في مباراة وحيدة حتى الآن في موسم ليس بالجيد للفريق حتى الآن ليعد من الفرق المهددة بالهبوط.

وتعد مواجهة اليوم بين الفريقين تحمل الرقم 25 حيث تقابل الفريقان من قبل في 24 مواجهة حقق خلالها المادر الأحمر الفوز في 19 لقاء، وأنتهت 5 مباريات بنتيجة التعادل، ولم يسبق لفريق طنطا تحقيق أي نتيجة فوز على نادي القرن الإفريقي وحامل لقب الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي.

وفي النهاية يتمنى لكم شخابيط مشاهدة مباريات ممتعة للقاءات اليوم بالدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى