رياضة

الدوري المصري الممتاز

أسوان ضيفًا على الاتحاد بعد انتصاره على الإسماعيلي والمقاصة يستضيف الإنتاج ضمن مباريات الأسبوع 17 بالدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز
كتب- محمد عبدالعظيم:

تقام اليوم السبت 3 مواجهات ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر لمنافسات الدوري المصري الممتاز، والذي يحمل لقبه المارد الأحمر فريق النادي الأهلي خلال المواسم الماضية.

الدوري المصري الممتاز

في أولى المباريات والتي تقام عند تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت، عندما يستضيف فريق نادي الاتحاد السكندري على أرضية ميدانه ووسط جماهيره العاشقة لكرة القدم فريق نادي أسوان الصاعد حديثًا للدوري الممتاز خلال الموسم الحالي والذي حقق انتصارًا غاليًا في مواجهة الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب ضيفه فريق النادي الإسماعيلي في مفاجأة كبيرة للدراويش.

بينما تعادل فريق الاتحاد في الجولة السابقة سلبيًا خارج ميدانه أمام فريق الإنتاج الحربي.

ويحتل الاتحاد المركز 4 برصيد 27 نقطة، بينما حل أسوان في المركز 14 برصيد 15 نقطة، ويريد الفريقان اليوم تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وفي اختبار صعب لفريق نادي مصر عندما يستضيف فريق نادي سموحة السكندري في تمام الخامسة من مساء اليوم السبت من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المصري.

ويحتل نادي مصر قبل مباراة اليوم المركز 18 والأخير برصيد 11 نقطة، بينما يأتي سموحة ضيف مباراة اليوم في المرتبة الثامنة برصيد 21 نقطة بالتساوي مع الإسماعيلي بنفس رصيد النقاط.

وعند تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت يدخل فريق نادي مصر للمقاصة مباراة هامة ومرتقبة في ظل تراجع نتائج ومستوى الفريق خلال الفترة السابقة جعلته يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة في موعد غير موفق للحصان الأسود خلال المواسم السابقة بالدوري الممتاز منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة.

ويستضيف المقاصة فريق الإنتاج الحربي بقيادة المخضرم المدير الفني المتمرس الكابتن مختار مختار، والذي يقدم مع الفريق نتائج جيدة جعلته ينجح في حصد 22 نقطة بعد مرور 16 مباراة خاضها الفريق حتى الآن ليحتل المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفريقان في مباراة السبت إلى تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء خاصةً فريق مصر للمقاصة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي واصل تصدر جدول الترتيب بالعلامة الكاملة من النقاط بعدما حقق فوزًا مستحقًا ومثيرًا بنتيجة 2-1 على حساب مضيفه فريق نادي بيراميدز.

وفي الختام يتمنى شخابيط مشاهدة مباريات قوية وممتعة اليوم بالدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى