رياضة

الدوري المصري الممتاز

الإسماعيلي يستضيف الزمالك في قمة الإسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز
يستعرض معكم شخابيط اليوم تقريراً مفصلاً قبل مباراة قمة الإسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز عندما يواجه فريق النادي الإسماعيلي برازيل الكرة المصرية على ميدانه فريق نادي الزمالك أحد قطبي الكرة المصرية في لقاء من المقرر إقامته في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد.

تقرير حول مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن مباريات الإسبوع 17 بالدوري الممتاز المصري

قمة جديدة اليوم بالدوري الممتاز
قمة جديدة اليوم بالدوري الممتاز

ويخوض فريق النادي الإسماعيلي لقاء الأحد وهو يحتل المرتبة التاسعة بجدول ترتيب الدوري الممتاز المصري برصيد 21 نقطة في مركز متأخر للفريق ويأمل الإسماعيلي تحقيق الإنتصار في مواجهة اليوم خاصةً في ظل تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية والخسارة الأخيرة بهدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق نادي أسوان في آخر مواجهة خاضها الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وخاض الإسماعيلي حتى الآن 16 مباراة حقق الإنتصار منها في 6 لقاءات فقط، بينما تعادل في ثلاثة، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات أخرى ليتراجع إلى هذا المركز بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيما يخوض الفريق الأبيض نادي الزمالك مباراته مساء اليوم الأحد محتلاً المركز الثالث بجدول الترتيب للدوري الممتاز بعدما فقد الفريق العديد من النقاط من بداية أنطلاق المسابقة المحلية، حيث خاض الفريق الأبيض حتى الآن 14 مباراة ببطولة الدوري حتى الآن.

حقق الإنتصار في 8 مباريات فقط، وتعادل في 4 بينما تلقى الهزيمة في مبارتين جعلته يتراجع إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة خلف المقاولون العرب الوصيف برصيد 32 نقطة، وبفارق كبير مع المارد الأحمر فريق النادي الأهلي الذي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة بعدما خاض الفريق حتى الآن 13 مباراة نجح في تحقيق الإنتصار فيها جميعاً ليصل رصيده إلى 39 نقطة كاملة ليقترب المارد الأحمر بقيادة رينيه فايلر من الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي التي تعتبر البطولة المفضلة للفريق وجماهيره كل موسم من مواسم المسابقة المصرية الأولى على مدار السنوات السابقة وختى القادمة.

وفي الختام يتمنى شخابيط مشاهدة مباراة قوية وممتعة تجمع بين عملاقي من كبار كرة القدم المصرية، النادي الإسماعيلي ونادي الزمالك في إطار مباريات الإسبوع 17 بالدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى