رياضة

الزمالك وأسوان في انطلاق مواجهات الأسبوع 28 بالدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز

الزمالك وأسوان في انطلاق مواجهات الأسبوع 28 بالدوري الممتاز

تستكمل اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020، حيث ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين بلقاء نادي إنبي وحرس الحدود، بالإضافة إلى إنطلاق مواجهات الجولة الثامنة والعشرين حيث من المقرر أن يتقابل فيها الزمالك وأسوان.

ونستعرض معكم في التقرير التالي أبرز معلومات المواجهتين المنتظرة للجماهير في مباريات الدوري الممتاز ..


الزمالك وأسوان في أولى مواجهات الأسبوع 28

 

يحل نادي الزمالك ضيفاً صعباً على منافسه نادي أسوان في افتتاح منافسات الجولة الـ28 من مباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020.

حيث يستقبل ملعب ستاد القاهرة الدولي المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، وتذاع المباراة عبر قنوات اون تايم سبورت.


موقف الزمالك وأسوان قبل مباراة اليوم

 

يحتل الفارس الأبيض المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن النادي الأهلي المتصدر.

حقق الزمالك فوزاً صعباً على حساب نادي الإنتاج الحربي بالجولة السابقة بهدف دون مقابل.

بينما يحتل نادي أسوان المركز التاسع برصيد 31 نقطة، وفاز في آخر جولتين على التوالي أمام الإنتاج الحربي، وطنطا على الترتيب.

وقد يعاني الزمالك خلال مواجهة اليوم بعد فقدان خدمات المدير الفني باتريس كارتيرون، الذي أعلن استقالته بشكل مفاجئ للجميع، في ظل الإستقرار الكبير للفريق خلال المرحلة الماضية.

في المقابل يخوض لاعبي أسوان مباراة الزمالك بمعنويات مرتفعة، خاصةً وأن الفريق لم يذق طعم الهزيمة منذ أربعة مباريات على التوالي.

أقرأ أيضاً : يوسف البلايلي يقترب من الانضمام لنادي القرن الإفريقي


تفوق الزمالك على أسوان

 

لم يحقق أسوان الفوز على الزمالك خلال آخر 5 مواجهات، حيث فاز الفارس الأبيض بـ3 مواجهات، وتعادل في مواجهتين، كما كان الفوز حليف أبناء ميت عقبة في مباراة الدور الأول بهدفين دون مقابل.


إنبي وحرس الحدود

 

بينما ينتقل نادي إنبي ليكون ضيفاً على منافسة حرس الحدود على ملعب المكس بالإسكندرية، وذلك في ختام مواجهات الجولة السابعة والعشرين من مباريات الدوري العام.

حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة عبر قنوات اون تايم سبورت.

يحتل نادي حرس الحدود المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، ولم يحقق الفوز في آخر 7 مواجهات على التوالي.

كما أنه تلقى الهزيمة في آخر 3 مباريات توالياً، كان آخرها في الجولة السابقة أمام نادي المصري البورسعيدي، وسيكون الفريق أمام موقف صعب لحصد الثلاث نقاط حتى يضمن بقاءه الموسم المقبل ضمن منافسات الدوري.

في حين أن نادي إنبي يحتل المركز الثامن بالترتيب برصيد 35 نقطة، بعدما حقق الإنتصار في الجولة السابقة على حساب وادي دجلة، وسجل الفريق حتى الآن 24 هدف، وتلقت شباكه نفس عدد الأهداف، ولم يتلقى الهزيمة سوى في 7 مباريات حتى الآن منذ إنطلاق الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى