رياضة

الزمالك وسموحة اليوم الزمالك يسعى لتأمين وصافة الدوري المصري الممتاز 2020

الدوري المصري الممتاز

الزمالك يواجه سموحة من أجل تأمين وصافة الدوري المصري الممتاز 2019-2020
يخوض الزمالك  وسموحة مواجهة قوية ومثيرة مساء الخميس في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

يستقبل ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية تلك المواجهة التي ستجمع بين الزمالك وصيف الدوري المصري، أمام فريق سموحة صاحب المركز السادس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.


تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

 

كانت نتيجة مواجهة الذهاب بين الطرفين في الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعتبر مواجهة اليوم هي رقم 20 في تاريخ مواجهات الزمالك  وسموحة منذ تأهل الفريق السكندري للدوري الممتاز عام 2010 ويمتلك الزمالك التفوق فيها بأكبر عدد من الانتصارات.

نجح نادي الزمالك من قبل في الفوز على سموحة في 11 مواجهة، بينما سيطر التعادل على 5 مباريات.

وحقق سموحة الفوز بـ3 مباريات فقط، وكان آخر انتصار للزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف وحيد في لقاء ودي استعداداً لاستئناف مباريات الموسم الحالي بعد فيروس كورونا، وهو الانتصار الأكبر في تاريخ مواجهات الناديين، بينما يعود آخر انتصار لأصحاب الأرض في مقابلة الليلة عام 2017 بثلاثة أهداف دون مقابل.

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 15 مواجهة وتعادل في 6 وخسر 4 لقاءات فقط، بينما يحل نادي سموحة في المركز السادس محققاً 6 انتصارات و14 تعادل، متلقياً 5 هزائم حقق من خلالهم 32 نقطة فقط.


الزمالك يدخل مباراة سموحة من أجل تأمين الوصافة

 

يخوض الزمالك مباراة سموحة من أجل مواصلة النتائج القوية على المنافسين، بعدما فاز في آخر ثلاثة مواجهات، أمام إنبي، وبيراميدز، وطلائع الجيش، على الترتيب، لينعم الزمالك بفترة جيدة من الجانب الفني والبدني تحت قيادة باتريس كارتيرون.

اقرأ أيضاً: الزمالك يضرب بيراميدز بثنائية وينفرد بالمركز الثاني


بينما يمر فريق سموحة بفترة خمول شديدة، بعدما فاز في لقاء وحيد بآخر 5 مباريات، وتعادل في مباريتن، وخسر مثلهم، كما شهدت الجولة السابقة التعادل أمام نادي أسوان بثلاثة أهداف لكل فريق، بالتالي فإننا على موعد مع مباراة قوية بين الزمالك  وسموحة بالدوري الممتاز المصري.

كان الزمالك قد تعرض لفقدان ثلاثة من لاعبيه بالتشكيل الأساسي خلال المواجهة السابقة وهم كل من أحمد سيد زيزو، الذي لم يبدأ اللقاء بجانب كل من فرجاني ساسي الذي خرج مصاباً من المباراة، بالإضافة إلى بن شرقي الذي خرج من التشكيل قبل بداية مباراة الطلائع بلحظات بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

زر الذهاب إلى الأعلى