رياضة

انتر ميلان ضد ريال مدريد في قمة تصحيح المسار بدوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

انتر ميلان ضد ريال مدريد في قمة تصحيح المسار بدوري أبطال أوروبا
يستضيف ملعب سان سييرو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين انتر ميلان ضد ريال مدريد في قمة مواجهات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

انتر ميلان يخوض مواجهة اليوم الصعبة وهو يحتل المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الأولى من البطولة برصيد نقطتين فقط حتى قبل مباراة الليلة أمام ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.

حيث أن بطل إيطاليا خاض 3 مواجهات كانت نتائجها كالتالي ( 2 تعادل & هزيمة ).


انتر ميلان يعاني في دوري أبطال أوروبا

كانت أولى مواجهات انتر ميلان ضد مونشنجلادباخ الألماني بالجولة الأولى والتي أقيمت في إيطاليا، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في بداية ليست بالجيدة لبطل إيطاليا.

الجولة الثانية بالمجموعة لم تتغير كثيراً حيث أن انتر ميلان تعادل سلبياً خارج ملعبه أمام شاختار دونيتسك بطل أوكرانيا، لتزيد متاعب الإنتر في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

بينما تلقى انتر ميلان ضد ريال مدريد أولى هزائمه في الجولة السابقة، بعدما تمكن بطل إسبانيا من اقتناص فوزاً هاماً بنتيجة 3-2 في مواجهة أقيمت على الأراضي الإسبانية مطلع نوفمبر الجاري.

لذلك تعتبر مباراة انتر ميلان ضد ريال مدريد اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق الإيطالي إذا كان يريد الاستمرار في البطولة.

“اقرأ أيضاً: الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ


ريال مدريد يسعى لتكرار الفوز أمام انتر ميلان اليوم

فيما يسعى ريال مدريد اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الأولى، حيث أن الريال يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن فريق مونشنجلادباخ الألماني.

نجح ريال مدريد في حصد نقاطه بعدما حقق انتصار مثير في الجولة الماضية على حساب انتر ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدفين.

بينما كانت هذه النتيجة أيضاً شاهدة على خسارة الريال في افتتاح مبارياته بالمجموعة على ميدانه على يد فريق شاختار الأوكراني في أول مفاجآت البطولة.

بالإضافة إلى التعادل الإيجابي 2-2 أمام فريق مونشنجلادباخ الألماني في مباراة الجولة الثانية.

موعد مباراة انتر ميلان ضد ريال مدريد

تنطلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة حصرياً في مصر والوطن العربي عبر شبكة قنوات bein Sports وتحديداً عبر قناة bein Sports HD 6.

 

زر الذهاب إلى الأعلى