رياضة

انتر ميلان يحقق انتصارًا صعبًا على باير ليفركوزن ويقترب من التتويج الأوروبي

الدوري الأوروبي

انتر ميلان يحقق انتصارًا صعبًا على باير ليفركوزن ويقترب من التتويج الأوروبي
حقق #انتر_ميلان الإيطالي انتصارًا صعبًا أمس بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب فريق باير ليفركوزن الألماني في إطار مواجهات دور الثمانية ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي موسم 2019-2020.

نجح #انتر_ميلان في تخطي ليفركوزن العنيد الذي ظل يحاول تعديل النتيجة حتى اللحظات الأخيرة قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية المواجهة التي أقيمت على معلب ستاد “إسبريت أرينا” بمدينة دوسلدروف الألمانية في لقاء ناري شهد العديد من الأحداث المثيرة.

#انتر_ميلان يسجل مبكرًا أمام ليفركوزن

انتر ميلان يحقق انتصارًا صعبًا على باير ليفركوزن ويقترب من التتويج الأوروبي
بدأ #انتر_ميلان المباراة بكل قوة في محاولة للتسجيل مبكرًا خاصة أنه يعلم أن المباراة لن تكون سهلة أمام الفريق الألماني المتقن لتنفيذ الهجمات المرتدة شديدة الخطورة..

وبالفعل في الدقيقة 15 نجح #انتر_ميلان في التقدم عن طريق اللاعب “نيكولا باريا” عن طريق تسديدة رائعة نفذها بوجه قدمه اليمنى لتمر بين أرجل مدافعي ليفركوزن وتسكن شباك حارس الفريق الألماني الذي حاول اللحاق بها ولكن دون جدوى.

اقرأ أيضًا: “بيرلو يقود يوفنتوس الإيطالي حتى 2022

واصل #انتر_ميلان محاولاته لإضافة الهدف الثاني وبالفعل تمكن الدبابة البلجيكية “روميلو لوكاكو” من تسجيل هدف غير عادي بعدما سيطر على الكرة بعد محاولة لاعبي باير ليفركوزن استخلاصها منه ليسجل الهدف الثاني لفريقه من وضعية صعبة للغاية ليتقدم #انتر_ميلان بهدفين نظيفين.

بعد الهدف الثاني بدقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح #انتر_ميلان ولكنه ألغاها بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 25 من المباراة قلص باير ليفركوزن الألماني النتيجة بإضافة الهدف الأول عن طريق اللاعب “كي هفوتز” ليقرب المواجهة من نتيجة التعادل.

اقرأ أيضًا: “ميسي ينجح في إقصاء نابولي ويتأهل إلى ربع نهائي الأبطال

#انتر_ميلان يقترب من مباراة نصف النهائي

 

في الشوط الثاني جاءت المباراة سريعة للغاية وحاول ليفركوزن إدراك التعادل ولكن دون جدوى، وكاد #انتر_ميلان يسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء التي احتسبها الحكم قبل أن يقوم بإلغاء قراره من جديد..

بعدها بدقائق أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المواجهة القوية والمثيرة بفوز #انتر_ميلان بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى مباراة الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الثامنة في تاريخه.

#انتر_ميلان للمرة الثامنة بنصف نهائي الدوري الأوروبي

 

يذكر أن #انتر_ميلان وصل من قبل إلى الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي سبعة مرات من قبل كان آخرها موسم 2009- 2010 والذي توج بها #انتر_ميلان باللقب، ليصبح انتر أكثر الفرق الأوروبية وصولًا لهذا الدور بالدوري الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى