رياضة

برشلونة يتخلص من كوتينيو وريال مدريد يراقب لاعب المستقبل

موجز أنباء الكرة الأوروبية .. ريال مدريد وبرشلونة يسعيان لتدعيم صفوفهما خلال المرحلة المقبلة

برشلونة يتخلص من كوتينيو وريال مدريد يراقب لاعب المستقبل
نعرض لكم من خلال التقرير التالي أبرز الأخبار التي خرجت من الصحف الكبرى في مختلف أنحاء أوروبا والخاصة بالأندية الكبرى والصفقات القادمة خلال الميركاتو الصيفي.

برشلونة وصفقات تبادلية ..

يعرض نادي برشلونة في الفترة الحالية ثنائي الفريق عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو على طاولة المفاوضات لمن يرغب في الحصول على خدماتهم، أو لإدخالهم ضمن صفقات تبادلية يستفاد منها الفريق خلال الموسم المقبل.

وبالرغم من شراء البرسا للثنائي من قبل على أعتبار تألقهم الشديد إلى أنه يعرضهم الآن للبيع بل وإمكانية الدخول في صفقات تبادلية، بعدما انفق عليهم 267 مليون جنية إسترليني في الموسم الماضي.

مورينيو يقولها ليس رونالدو أو ميسي ..

جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي
جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي

يرى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق توتنهام الإنجليزي أن رونالدو الظاهرة يعد أفضل لاعب في العالم حيث يمتلك اللاعب إمكانيات غير طبيعية وموهبة كبيره في عالم كرة القدم.

ويرى أنه أفضل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وقال ” إذا كنا نتحدث عن الموهبة الطبيعية فإن الأفضل في العالم ليس ميسي أو رونالدو بل رونالدو الظاهرة “.

إلقاء الضوء على مستقبل مدريد ..

يراقب ريال مدريد في الوقت الحالي اللاعب الشاب فاكوندو بيلستري لاعب نادي بنيارول من أجل إمكانية ضمه في الصيف المقبل بإعتبار انه لاعب صاحب قدرات كبيرة ويرى فيه انه مستقبل كبير للملكي.

ويزاحم مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد على الصفقة حيث يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب 11 مليون يورو فقط لمن يرغب في التعاقد معه.

أرسنال يستعد لإستئناف الموسم ..

يستعد لاعبي نادي أرسنال في الوقت من أجل استكمال مباريات الموسم المحلي المتوقف بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في انجلترا كثيراً في الفترات الأخيرة.

وأعلن مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز الذي أصيب بكورونا من قبل عن عودة اللاعبين للتدريبات بعد توقف دام لـ47 يوماً بسبب انتشار الوباء العالمي.

تشيلسي يرتكب خطأ ..

أعلنت الصحف الإنجليزية عن ارتكاب نادي تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد خطأ كبير سيتعرض له الفريق في حال التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينو من برشلونة.

وتبرز الصحف الخطأ في قيمة اللاعب التي تم تضخيمها من برشلونة لمن يرغب في التعاقد مع اللاعب حيث ترى الصحف أن المبلغ المطلوب مبالغ فيه.

رونالدو في يوفنتوس ..

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة تورينو حيث الإنضمام لفريقه الحالي يوفنتوس قادماً من ماديرا في البرتغال استعداداً لإستئناف الموسم المحلي وعودة التدريبات بالفريق.

ويعود النجم البرتغالي يوم الثلاثاء للإنتظام في التدريبات لكنه سيدخل قبلها في الحجر الصحي لمدة أسبوعين قبل الإنخراط في التدريبات.

دعم من اليويفا للإتحادات ..

وفر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم دعم مالي كبير لجميع الإتحادات المحلية بسبب الأزمة المالية التي يمرون بها بعد انتشار فيروس كورونا.

وقدم اليويفا مبلغ 263 مليون و500 ألف يوم موزعة على الـ55 إتحاد عضو لمواجهة تداعيات الفيروس، وستكون بواقع 4.3 مليون يحصل عليها كل إتحاد وطني.

باريس يقترب من ظهير بورتو ..

يقترب باريس سان جيرمان الفرنسي من التوقيع مع الظهير الأيسر ألكسندر تيليس لاعب نادي بورتو البرتغالي في موسم الإنتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي.

وشهدت المفاوضات التي جرت بين اللاعب وبطل الدوري الفرنسي تقدماً كبيراً في عمر النتقال للكرة الفرنسية خلال الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى