رياضة

بيراميدز ينفي التعاقد مع شريف إكرامي وحارس الأهلي يرد

شريف إكرامي

بيراميدز ينفي التعاقد مع شريف إكرامي وحارس الأهلي يرد
شريف إكرامي يتحدث عن وجهته المقبلة بعد تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز حول التعاقد معه والذي ينتهي عقده مع الأحمر بنهاية الموسم الحالي، مؤكدًا بأن الصفقة مع اللاعب لم تتم حتى الوقت الحالي.

وكان عبد العزيز عبد الشافي المستشار الفني لبيراميدز قد أعلن من خلال لقاء تلفزيوني عن تعاقد النادي مع شريف إكرامي وسيتم الإعلان قريبًا عن حسم الصفقة بشكل نهائي، وهو ما جعل هاني سعيد يرد على تلك النقاط ليؤكد أن الأمر اختلط على زيزو بشأن حارس المرمى المرشح للإنتقال للفريق.

وتابع هاني سعيد أن النادي عندما يتعاقد مع لاعب جديد يقوم بالإعلان عن الصفقة من خلال القنوات الرسمية للنادي وبالطريقة المخصصة للفريق وليس عن طريق تصريحات المسئولين في القنوات، وهذا ما يؤكد لي أن زيزو قد اختلط عليه الأمر، فإذا نجح النادي في التوقيع مع اللاعب سيعلن مباشرة مثلما فعل مع أحمد فتحي في وقت سابق.

وأضاف المدير الرياضي أن بيراميدز من الأندية المهتمة بضم شريف إكرامي في الصيف المقبل لكننا لم نحصل على التوقيع الرسمي حتى الآن، وسيتم الإعلان مباشرة إذا تمت الصفقة، بينما اختتم حديثه بأن زيزو قد وضح موقفة من تلك الأحاديث وقال أنه لم يكن يقصد ذلك بالنص.

وبعد تلك التصريحات والتأكيد بأن صفقة شريف إكرامي لم تتم بشكل رسمي حتى الآن، فخرج حارس الأهلي ليشكر مسئول بنادي بيراميدز على الإحترافية في التعامل وتوضيح الأمر مؤكدًا بأنه أول من سيعلن عن وجهته المقبلة كما قال في وقت سابق.

وتابع إكرامي أنا سعيد بتصريحات عبد العزيز عبدالشافي المدير الرياضي لنادي بيراميدز بشأن انتقالي إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لكني ما زالت مستقرًا على موقفي من الإعلان عن وجهتى المقبلة من خلالي وسأكون أول من يعلن عنها كما قلت في فبراير الماضي.

واختتم حديثه بتوجيه الشكر لمسئولي نادي بيراميدز على الإحترافية التي يتعاملون بها والتوضيح بشأن موقفه، كما أعلن الحارس أن موسمه الحالي سيكون آخر موسم له داخل النادي الأهلي ومن ثم البحث عن فريق جديد بعدما أصبح من المستبعدين بشكل كبير من قائمة المباريات.

اقرأ أيضًا:

قائد واتفورد يتراجع عن قراره ويقرر المشاركة في التدريبات وفولام يعلن إصابة 2 من لاعبيه بفيروس كورونا

زر الذهاب إلى الأعلى