رياضة

تشيلسي يهزم برايتون بثلاثية في أولى مواجهاته بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يهزم برايتون بثلاثية في أولى مواجهاته بالدوري الإنجليزي

حقق تشيلسي فوزاً هاماً للغاية على منافسة فريق برايتون في أولى مواجهات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، بعدما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.

ونجح تشيلسي في حصد أول ثلاثة نقاط بالموسم الحالي، ليحتل المركز الثالث بالترتيب منتظراً نهاية مواجهات الجولة الحالية التي يتبقى فيها مواجهتين فقط، بينما أصبح فريق برايتون في المركز السادس عشر بالترتيب دون رصيد من النقاط.


أهداف مباراة تشليسي وبرايتون

 

تشيلسي افتتح التسجيل عن طريق اللاعب جورجينيو في الدقيقة 23 بعدما سجل ركلة جزاء، ونجح اللاعب لياندرو تروسار في معادلة النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

ثم أضاف لاعبي تشيلسي هدفين على التوالي عن طريق المدافع ” ريبس جيمس ” في الدقيقة 56 عن طريق تسديدة صاروخية، ليختتم ” كيرت زوما ” التهديف للضيوف في الدقيقة 66 من عمر اللقاء من خلال كرة ركنية.

أقرأ أيضاً : الأهلي يضرب الإسماعيلي بثلاثية نظيفة ويصبح على بعد ثلاث نقاط للتتويج بالدوري


نتائج الجولة الأولى من البريميرليج

 

حقق أرسنال الفوز على فولهام بثلاثة أهداف دون مقابل في لقاء الإفتتاح للموسم الحالي على ملعب الأخير.

كما فاز كريستال بالاس على أرضه أمام فريق ساوثهامبتون بهدف دون مقابل سجله اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها.

بالإضافة إلى اللقاء المثير الذي جمع بين ليفربول وليدز يونايتد، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الريدز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نجاح صلاح في هاتريك في أولى مواجهات الموسم.

وحقق نيوكاسل فوزاً هاماً على مستضيفة وست هام يونايتد بهدفين دون مقابل على ملعب الشواكيش في الجولة الأولى التي شهدت الكثير من المفاجآت حتى الآن.


ليستر يحقق انتصار هام خارج ميدانه

 

نجح ليستر سيتي في الانتظار خارج قواعده على منافسة وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف دون مقابل، وسجل فادري هدفين ليبدأ الصراع المبكر على لقب الهداف.

بينما خطف نادي إيفرتون إنتصار على منافسة توتنهام هوتسبير في الجولة الأولي بهدف دون مقابل على ملعب السبرز، سجله دومينيك كالفيرت ليوين.

بينما حقق وولفرهامبتون الانتصار على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، وكان الختام أمس بلقاء تشيلسي أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

جدير بالذكر أن ليفربول هو حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بعد غياب طويل عن خزائن الريدز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى