رياضة

تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الإسبوع 26 بالدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الإسبوع 26 بالدوري الإنجليزي الممتاز
عشاق كرة القدم العالمية وخاصة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على موعد مساء اليوم مع مواجهة كبيرة ومثيرة تأتي ضمن مباريات الإسبوع السادس والعشرون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف فريق تشيلسي على أرضية ميدانه ملعب ستانفورد بريدج فريق مانشستر يونايتد صاحب التاريخ العريق بكرة القدم الإنجليزية والقارية في قمة مباريات الجولة 26 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم الصعبة على ميدانه محتلاً المرتبة الرابعة بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 50 نقطة، حيث لعب البولز حتى الآن 25 مباراة حققوا الإنتصار في 12 منها، فيما تعادل الفريق في 5 مواجهات، وخسر في ثمانية آخرى.

فيما يدخل اليونايتد مباراة اليوم في المركز التاسع متأخراً عن فريق تشيلسي بفارق بستة نقاط كاملة، حيث أن إنتصار مانشستر يونايتد في لقاء اليوم يعنى وصوله إلى النقطة 38 ويقلص الفارق بينه وبين تشيلسي إلى 3 نقاط فقط بالإضافة إلى قفزه لثلاثة مراكز دفعه واحدة مع إنتظار نتائج بقية الفرق الأعلى ترتيباً بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي أقترب ليفربول من تحقيق لقبه خلال الموسم الحالي بعد طول غياب عن قلعة فريق الريدز.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وتشيلسي أنتهت بفوز اليونايتد برباعية نظيفة على البلوز في نتيجة كبيرة في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبرز موقع شخابيط تاريخ مواجهات الفريقين قبل صدام الأثنين الناري على ملعب ستانفورد بريدج  ..

حيث تقابل مانشستر يونايتد وتشيلسي في 76 مواجهة بينهما على مر التاريخ.

حقق أصحاب الأرض في مباراة اليوم فريق تشيلسي الإنتصار في 25 مباراة في مقابل إنتصار اليونايتد على البلوز في 27 مواجهة آخرى، بينما أنتهى 24 لقاء آخر بنتيجة التعادل فيما بينهما في كافة المنافسات.

ولم يحقق تشيلسي الفوز على مانشستر يونايتد منذ شهر مايو عام 2018 عندما فاز البلوز حينها بهدف نظيف على حساب مانشستر يونايتد في مباراة أقيمت ضمن منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويأمل موقع شخابيط لمتابعيه مشاهدة مباراة قوية ومثيرة اليوم بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في قمة الإسبوع السادس والعشرون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى