رياضة

توتنهام ضد ليفربول في مواجهة تصحيح المسار في الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

توتنهام ضد ليفربول؛ يخوضان لقاء هام ومرتقب من المقرر له أن يقام الخميس المقبل الموافق 28 يناير 2021 ضمن مواجهات الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

ليفربول الجريح على مدار الأسابيع الأخيرة يسعى إلى تحقيق انتصاراً قد يعيده إلى الطريق الصحيح في مشوار حفاظ الريدز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

خاصةً مع تراجع الفريق في الترتيب إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة مع إنتهاء مواجهات الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز.


ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

ليفربول خاض 19 مباراة ولم ينجح في تحقيق الانتصار سوى خلال 9 لقاءات فقط، بينما تلقى الهزيمة في 3 مواجهات كان آخرها على يد بيرنلي بهدف نظيف، بالإضافة إلى إنتهاء 6 مباريات بنتيجة التعادل.

وزادت جراح ليفربول بعدما ودع الفريق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الخسارة التي لحقت به أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2 ضمن منافسات دور 32 من البطولة.

لذلك يسعى الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق الانتصار في مواجهة توتنهام ضد ليفربول لعدة أسباب، لعل من أهمها العودة إلى النتائج الجيدة بالدوري الإنجليزي، وبالتالي المنافسة من جديد على اللقب، والأمر الثاني نسيان الخروج المبكر من كأس الاتحاد أمام اليونايتد متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة.

“اقرأ أيضاً: الإنتر ضد ميلان في مواجهة نارية بثمن نهائي كأس إيطاليا


توتنهام يقترب من المربع الذهبي

 

فيما يدخل فريق توتنهام ضد ليفربول المواجهة محتلاً المركز الخامس برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الريدز حامل اللقب، لذلك يسعى البرتغالي جوزية مورينيو إلى خطف نقاط المباراة كاملة من أجل التواجد في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام حقق انتصاراً كبيراً خارج ميدانه بنتيجة 3-1 في مواجهة حل فيها ضيفاً على ميدان شيفلد يونايتد ضمن مباريات الجولة 19 والأخيرة بالدور الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

“اقرأ أيضاً: الأهلي وبيراميدز في آخر مواجهات بطل إفريقيا قبل إنطلاق كأس العالم للأندية


تاريخ مواجهات توتنهام ضد ليفربول

 

  • مباراة ليفربول وتوتنهام تحمل الرقم (158)  في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث حقق الريدز 74 انتصار، فيما فاز توتنهام في 43 مباراة، بينما انتهى 40 لقاء بنتيجة التعادل فيما بينهما.
  • ليفربول ضد توتنهام حقق الانتصار في آخر 5 مواجهات جمعت بينهما، حيث كان آخرها يوم 11 يناير الجاري وانتهت بفوز ليفربول على توتنهام في ميدانه بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي الممتاز.
  • بينما لم يحقق فريق توتنهام أي انتصار على ليفربول منذ 22 أكتوبر 2017 في مواجهة أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت لصالح الهوتسبير بنتيجة 4-1.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

يستضيف توتنهام على ميدانه ليفربول يوم الخميس المقبل الموافق 28 يناير 2021 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 20 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى