رياضة

تورينو ضيفاً على ميلان في مواجهة قوية اليوم بالدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

تورينو ضيفاً على ميلان في مواجهة قوية اليوم بالدوري الإيطالي
في مواجهة قوية اليوم بالدوري الإيطالي يحل فيها فريق تورينو ضيفاً على أرضية ملعب سان سييرو لملاقاة العملاق الإيطالي إيه سي ميلان رغم تراجع مستوياته خلال الأعوام السابقة إلا أنه سيظل أحد أهم وأبرز رموز كرة القدم الإيطالية.

ميلان يحاول العودة إلى الطريق الصحيح بالدوري الإيطالي
ميلان يحاول العودة إلى الطريق الصحيح بالدوري الإيطالي

ويخوض ميلان مباراة اليوم الأثنين على أرضية ميدانه محتلاً المركز العاشر بجدول الدوري برصيد 32 نقطة بعدما خاض الفريق 23 مباراة حتى الآن منذ إنطلاق الكالتشيو الإيطالي خلال الموسم الحالي، حقق الإنتصار منها في تسعة مواجهات فقط، فيما تعادل 5 مرات، وذاق طعم الهزيمة في 9 مواجهات أخرى.

وفي حالة إنتصار ميلان اليوم على تورينو فيرتفع رصيده إلى النقطة 35 ويقفز للمركز السادس في نقله قوية للفريق من بداية الدوري الإيطالي للموسم الحالي وهذا ما يأمل فيه لاعبي وجماهير الميلان خاصة بعد النتائج السيئة خلال المباريات السابقة.

ومن الأسباب التي تصعب مباراة اليوم خسارة الإسبوع الماضي برباعية أمام الأنتر بعدما كان الفريق متقدماً بهدفين نظيفين في مباراة قوية ومجنونة بالكرة الإيطالية.

فيما يخوض فريق تورينو مباراة اليوم الأثنين خارج قواعده وهو يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حصد الفريق 27 نقطة فقط حتى الآن من خلال تحقيق الإنتصار في 8 مواجهات وتلقيه الخسارة في 12 لقاء، بينما أنتهت 3 مواجهات بنتيجة التعادل منذ إنطلاق الموسم الحالي للمسابقة.

ويأمل تورينو تحقيق نتيجة جيدة في مباراة اليوم الصعبة أمام عملاق الكرة الإيطالية من أجل الزحف نحو مقدمة جدول الترتيب، حيث أنه في حالة فوزه اليوم يصل للنقطة 30 ليقفز مركزين مع إنتظار نتائج الفرق الأخرى المنافسة له في هذه المنطقة من جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان قد خسر فريق تورينو في الجولة السابقة على أرضية ميدانه ووسط أنصاره بنتيجة 1-3 عندما أستضاف فريق سامبدوريا في الثامن من فبراير الجاري في صدمة كبيره لجماهيره.

جدير بالذكر أن المنافسة على لقب بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم محتدمة وساخنة حيث أن المنافسة تجرى الآن بين ثلاثة أندية كبرى بالكرة الإيطالية .. ( أنتر ميلان –  يوفنتوس –  لاتسيو ) في موسم إستثنائي لمنافسات الدوري الإيطالي، حيث كان فريق يوفنتوس يحصد اللقب بكل سهولة في المواسم السابقة دون أدنى منافسه من أي من أندية الدوري الإيطالي.

وفي الختام يتمنى شخابيط مشاهدة مباراة قوية ومثيرة اليوم بين ميلان وتورينو ضمن مباريات الإسبوع 24 بالدوري الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى