رياضة

جونسون لاعب ليفربول السابق يتحدث عن أهمية محمد صلاح مع الريدز

تصريح جونسون حول محمد صلاح

الجميع يتحدث عن أهمية تواجد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي
الجميع يتحدث عن أهمية تواجد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي

تحدث جيلين جونسون الظهير الأيمن لفريق ليفربول السابق عن النجم المصري محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي الحالي وعن أداءه الكبير الذي يقود الفريق دائماً لتحقيق الإنتصار على كافة المنافسين، كما تحدث عن الجزء الذي ما زال الفرعون يتعرض للظلم من خلاله وهو ما يعتقد من خلاله ضياع حق اللاعب.

وتحدث الظهير الإنجليزي بشكل عام على الثلاثي الهجومي للرديز وعن الأداء الكبير الذي يظهر من خلالهم ويتسبب في تحقيق الفوز للفريق فهم ثلاثي ذو قيمة كبيرة، لكنه يستثني النجم المصري منهم بإعتبار أنه الأكثر تأثيراً من بينهم وأنه نجمه المفضل داخل الفريق حالياً.

وعن سبب اختياري لصلاح لأنه لم يحصل على التقدير الذي يستحقه حتى الآن، بالرغم من الأداء الكبير الذي يقود فريقه لحصد الثلاث نقاط أو الفوز بشكل عام منذ انضمامه للفريق قبل موسمين، فقد سجل اللاعب 91 هدف حتى الآن، أي النسبة الأكبر من أهداف الفريق، كما سجل خلال الموسم الحالي 16 هدف وهو هداف الريدز خلال الموسم الحالي.

وبالرغم من ضياعه لعدد كبير من الأهداف السهله إلا أنه لا يزال لاعباً مهماً للغاية ولا يمكن الإستغناء عنه، فهو خطير بشكل لا يصدق وإيجابي على المرمى، وله العديد من الأهداف الحاسمة على المنافسين منذ انضمامة للريدز ومنها هدفه في تشيلسي خلال الموسم الماضي.

وانضم النجم المصري محمد صلاح للريدز منذ موسمين ونجح في قيادة الفريق لحصد دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى بطولة السوبر الأوروبي في واحدة من أبرز انجازات اللاعبين العرب مع الأندية الأوروبية وفي استعادة الفريق لبطولاته المحلية التي فقدها منذ سنوات، كما يستعد حالياً لحصد بطولة الدوري التي لم يحققها الأحمر منذ 30 عاماً، فالريدز حالياً في صدراة جدول الترتيب للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة وبفارق كبير جداً عن حامل اللقب للمواسم الماضية فريق مانشستر سيتي الوصيف الحالي للمسابقة الإنجليزية حتى الآن، وهو ما يعني حضور جيل ذهبي للفريق يبقي في أذهان الجماهير سيكون قائده الفرعون المصري محمد صلاح.

جدير بالذكر أن المصري محمد صلاح حصد لقب أفضل لاعب إفريقي مرتين متتاليتين، كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي ليعتبر أول لاعب مصري يحصل على البطولة الأوروبية الأولى على مستوى الأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى