رياضة

حسام عاشور أحد أهم أساطير النادي الأهلي حقق مع الفريق 36 لقب على مدار تاريخه

أخبار النادي الأهلي

عاشور خارج حسابات فايلر في المرحلة المقبلة بالنالدي الأهلي
عاشور خارج حسابات فايلر في المرحلة المقبلة بالنالدي الأهلي

خرج حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي أمس بتصريحات أثارت جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي المصري، حيث أوضح عاشور أن مفاوضاته الأخيرة مع إدارة النادي واجهتها العديد من العقبات، حيث أبدى عاشور استياءه من موقف النادي منه.

وقال حسام عاشور أن إدارة النادي قالت أنه لن يكون ضمن حسابات المدرب رينيه فايلر في الفترة المقبلة، وأن الإدارة عرضت عليه الإعتزال بنهاية الموسم الحالي في النادي الأهلي أو الإنتقال لنادٍ آخر يستكمل به مسيرته الكروية.

وقال عاشور “الأهلي طلب مني الإعتزال أو اللعب لنادٍ آخر” وأضاف “الأهلي باعني بعد كل التاريخ الذي صنعته معه”.

ورد الأهلي على تلك التصريحات أنه لم يستغن أبدًا عن عاشور، ولكن هذه رغبة المدرب السويسري في الفترة القادمة، موضحةً أن إدارة النادي لم ولن تتدخل أبدًا في سياسيات مدربيها.

وأوضح النادي الأهلي في البيان الذي أصدره مساء الأمس أنه قدم لعاشور عرضًا بعمل مباراة اعتزالية تليق بمشواره الحافل مع النادي طوال السنوات الماضية، وأنه مستعد كامل الإستعداد لتحمل أي تكاليف دراسية للاعب في أحد الأندية الأوروبية تؤهله للعودة والعمل في النادي الأهلي كأحد الكوادر الفنية بالفريق.

ويدرس عاشور تلك العروض، حيث أنه لم يتلق أي عروض جدية من أندية القمة حتى الآن، بالإضافة إلى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في النادي الأهلي.

وبدأ حسام عاشور مسيرته مع فريق الشباب بالنادي الأهلي، حتى صعده المدرب البرتغالي مانويل جوزيه للفريق الأول، وخاض أول مباراة له مع الفريق أمام المنصورة موسم 2003/2004.

ولم يلعب عاشور إلا للنادي الأهلي حتىى الآن، فخاض مع القلعة الحمراء 285 مباراة استطاع فيها تسجيل ثلاثة أهداف.

ويُعتبر حسام عاشور أحد أهم أساطير النادي عبر التاريخ؛ حيث فاز مع الفريق بــ36 لقب، فحقق درع الدوري المصري 12 مرة كان آخرها الموسم الماضي 2018/2019، وحقق كأس مصر ثلاثة مرات، كما حقق لقب كأس السوبر المصري عشر مرات.

وعلى المستوى القاري، حقق عاشور مع الجيل الذهبي للنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا خمس مرات في أعوام 2005 – 2006 – 2008 – 2012 – 2013، وكان مع الفريق الذي حقق لقب الكونفدرالية الوحيد للنادي عام 2014، كما حقق كأس السوبر الإفريقي مع الفريق خمس مرات، أعوام 2006 – 2007 – 2009 – 2013 – 2014.

وحقاً بالفعل قد حقق عاشور لاعب النادي الأهلي بطل القرن الإفريقي العديد والعديد من بطولات وإنجازات المارد الأحمر على مدار السنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى