رياضة

حمدي فتحي يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى له منذ 8 أشهر

حمدي فتحي يعود إلى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي

حمدي فتحي يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى له منذ 8 أشهر
عاد اللاعب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق أثناء مشاركته مع المنتخب المصري خلال أحد معسكراته.

فتحي يشارك اليوم في التدريبات الجماعية :

وشارك لاعب المارد الأحمر صباح اليوم في التدريبات الجماعية للفريق بعد غياب لمدة ٨ أشهر نظير اصابته مع منتخب مصر في غصروف الركبة وخضع اللاعب بعدها لجلسات تاهيل وعلاج حتى عاد اليوم.

وشارك حمدي فتحي في المران اليوم تحت إشراف من ديفيد سيزا المدرب العام للفريق وباقي أفراد الجهاز المعاون بقيادة رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق، وذلك استعداداً لخوض الأهلي مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي في أرض محايدة.

ويتصدر الأهلي حالياً جدول ترتيب الدوري المصري بفارق كبير عن أقرب منافسيه، ويستعد لعودة المنافسات المحلية في أغسطس المقبل، ونبأ عودة حمدي فتحي جيد للغاية للفريق والجماهير.

إدارة اليونايتد تجدد عقد ماتيتيش :

وفي سياق العالمي نجحت إدارة نادي مانشستر يونايتد في إقناع لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتيش بالتجديد على عقد جديد لدى الفريق الإنجليزي يمتد لفترة جديدة خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ووافق ماتيتيش على توقيع عقود التجديد لمدة ثلاثة مواسم للشياطين الحمر لينتهي عقده الحالي في موسم ٢٠٢٣ ، كان اللاعب قد انضم لصفوف اليونايتد قادماً من تشيلسي في عام ٢٠١٧.

وقال ماتيتش بعد التجديد أنه سعيد للغاية بالبقاء ضمن صفوف الفريق فهو لديه الكثير ليقدمه مع مانشستر خلال الفترة المقبلة، وتابع أن النادي يقوم بالموازنة جيداً من خلال مشاركة اللاعبين الصغار في المباريات وهو أمر جيد لمستقبل الفريق.

أقرأ أيضاً : الأهلي يقدم عرضاً رسمياً لضم طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب

وأضاف سولشاير مدرب مانشستر أنه سعيد للغاية بتجديد عقد ماتيتش فهو قوة كبيرة في منتصف الميدان مشيراً بأن خبرته لا تقدر بثمن.

وأتم أن اليونايتد يمتلك قوة كبيرة في خط الوسط ونيمانيا جزء منها فهو لاعب في الفريق منذ ثلاثة مواسم ويفهم طريقة لعب النادي ويستطيع قيادتها، وكان مانشستر قد تعاقد مع ماتيتيش من تشيلسي بمبلغ ٣٥ مليون جنية استرليني.

زر الذهاب إلى الأعلى