رياضة

دي خيا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد وبوجبا قد يكون ضمن صفقة تبادلية

مانشستر يونايتد يريد تدعيم مركز حراسه مرماه واليوفي يرغب في ضم بول بوجبا

دي خيا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد وبوجبا قد يكون ضمن صفقة تبادلية
تحدث الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد عن مستقبله داخل صفوف الشياطين الحمر وعن تجديد عقده مع الفريق وهل سيرحل خلال الميركاتو الصيفي المقبل أم يبقي في ظل وجود أكثر من نادي يهتم بالحصول على خدمات الحارس في الصيف.

ويستقبل نادي مانشستر حارسة المعار دين هيندرسون والذي سيعود من نادي شيفيلد يونايتد خلال الصيف المقبل بعد نهاية إعارته بعدما كان الحارس الأساسي للفريق مما قد يجعل الأخطبوط الإسباني يفكر في القلق على مكانه.

وقال دي خيا في تصريحات انه تقدم في السن مؤكداً أن مجرد المشاركة في هذا النادي أمر جيد للغاية وأتمنى أن أكون ضمن صفوف الفريق لسنوات قادمة.

وأكد انه ينوى البقاء ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة وترك كل العروض التي يتلقاها اللاعب للإنضمام إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويلعب دي خيا لمانشستر منذ عام 2012 قادماً من أتلتيكو مدريد في صفقة بلغت قيمتها ما يقارب الـ19 مليون جنية إسترليني، وهو الآن في سن الـ30 من عمرة.

وبالحديث عن نفس النادي فإن اللاعب بول بوجبا أقترب بشدة من الرحيل للدوري الإيطالي في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي وذلك حسب تقارير إيطالية اليوم.

يوفنتوس يرغب في إستعادة خدمات نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا من جديد
يوفنتوس يرغب في إستعادة خدمات نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا من جديد

ويرفض بوجبا تجديد عقوده مع الشياطين الحمر لفترة جديدة ويريد بشدة الرحيل والإنتقال لريال مدريد لكن العرض المقدم حالياً من نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يريد استعادة خدمات نجمة في الصيف من خلال صفقة تبادلية يبرمها الطرفان.

ويقدم البيانكونيري عدة لاعبين من أجل إغراء اليونايتد بالموافقة على رحيل نجمه في الصيف منها إدراج بيانيتش ودوجلاس كوستا وآرون رامسي وساندرو ورابيو ليختار الفريق الإنجليزي منهم لإتمام تلك الصفقة التي تركها اليوفي بـ105 مليون يورو من قبل للأحمر.

وحال عدم موافقة اليوفي على تلك الصفقة أو التفاوض بشأنها فإن اللاعب سيرحل مجاناً في منتصف الموسم المقبل فهو يحق له التوقيع لأي نادي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع لناديه حيث ينتهي عقده بنهاية موسم 2021، وخاض اللاعب في الموسم الحالي 8 مباريات فقط نجح من خلالها في صناعة هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى