رياضة

رئيس الاتحاد السكندري يضع شروط للموافقة على عودة الدوري

رئيس الاتحاد السكندري يضع شروط للموافقة على عودة الدوري

وضع محمد مصلحي رئيس الاتحاد السكندري شرطان للتفكير في الموافقة على عودة بطولة الدوري هذا الموسم.

وصرح مصلحي عبر قناة أون تايم اسبورتس: “إذا توافرت الأمور الاحترازية لصحة اللاعبين فأهلًا باستكمال الدوري.. ولكن من سيتحمل التكلفة المالية للإقامة 3 أشهر في فندق؟ ومن أيضًا سيتحمل المسؤولية الجنائية؟ بالطبع لن يكون رئيس النادي.. إذا وفرت وزارة الرياضة أو اتحاد الكرة هذه الأمور سنفكر في الأمر، أنا أقول ذلك وفريقي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري وقريب جدًا من المشاركة الإفريقية ولا ننافس على الهبوط مثل المواسم السابقة، لكن المنطق يقول ذلك.. وبالمناسبة هذه ليس كلامي وحدي بل العديد من الأندية الأخرى تتفق معي وقرارها نفس قرارنا”.

وتابع: لست متفائلًا بعودة الدوري، أعداد الإصابات والوفيات في تزايد مستمر ولدينا 5 لاعبين أجانب من بينهم 4 خارج مصر، فكيف سنلعب؟ تحدثت مع محمود الخطيب يوم السبت وكذلك مع عدد من رؤساء الأندية، والكل خائف من العودة لكن الكابتن محمود الخطيب أخبرني بضرورة استمرار العمل واستئناف الدوري لسنا مثل أوروبا، هناك فوارق كبيرة بيننا وبينهم، وحتى في أوروبا لم يعود حتى الآن بشكل فعلي سوى الدوري الألماني، فيما حددت بعض الدوريات موعد العودة.

وواصل مصلحي: تحدثت مع الخطيب عن بعض اللاعبين الذين سيرحلون من الأهلي ولكن لم نحدد أسماء بعينها.

وتحدث مصلحي عن صالح جمعة: صالح لاعب كبير بكل تأكيد وإضافة لأي مكان ولكن مثل تلك القرارات في يد المدير الفني طلعت يوسف وهو من يُحدد احتياجاته وصفقاته.

واختتم سمعت الأرقام التي تم تداولها للاستغناء عن رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد، وكان من ضمنها مبلغ 3 ملايين دولار وهذا صعب، لن نسمع هذه الأرقام بعد ذلك في السنوات المقبلة بعض  رؤساء الأندية تحدثوا معي أنهم سيقللون عقود اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى