رياضة

رسميًا: تفعيل عقد شراء إيكاردي ليظل ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 2024

انتقالات اللاعبين

رسميًا: تفعيل عقد شراء إيكاردي ليظل ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 2024
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صباح اليوم عن ضمه اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي بشكل نهائي، حيث أن المهاجم الأرجنتيني قد انتقل لفريق العاصمة الفرنسية على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجاري من فريق إنتر ميلانو الإيطالي.
وتم إتمام التعاقد بين الفريق الباريسي واللاعب الأرجنتيني حتى العام 2024.

وقد ذكر الموقع الرسمي لفريق باريس سان جيرمان الآتي في بيان رسمي: “يسر النادي الإعلان عن تفعيل بند شراء اللاعب ماورو إيكاردي ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق حتى نهاية 2024”.

وعلى الجانب الآخر قدم فريق إنتر ميلانو الإيطالي بصورة أكثر من رائعة الشكر للاعبهم السابق على السنوات الست التي قضاهم في صفوف الفريق الإيطالي.

فقال إنتر ميلانو في بيان رسمي: “يُعلن نادي إنترناسيونالي انتقال اللاعب ماورو إيكاردي إلى باريس سان جيرمان بشكل نهائي”.
وأضاف الفريق عبر البيان: “نشكر اللاعب على المواسم الست التي قضاها معنا، ونتمنى له الأفضل في مسيرته”.

وكان اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 27 عامًا قد بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق سامبدوريا الإيطالي، ولعب معهم منذ يناير 2011 حتى نهاية موسم 2012/2013، واستطاع إحراز 11 هدفًا مع الفريق في خلال 33 مباراة لعبها معه، وقدم بتلك الفترة الكثير من العروض الجيدة.
وكانت مباراته الأخيرة مع الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي لهذا الموسم أمام يوفنتوس البطل حينها، حين أحرز هدفًا في تلك المباراة مساهمًا في فوز فريقه بنتيجة 3-2.

انتقل بعدها إيكاردي إلى إنتر ميلانو مطلع موسم 2013/ 2014، وقدم العديد والعديد من المستويات المذهلة، فاستطاع إحراز 111 هدفًا في 118 مباراة، مما يعبر عن معدل أكثر من رائع للمهاجم الأرجنتيني.

وفي مطلع الموسم الجاري 2019/2020 انتقل اللاعب كما ذُكر سابقًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة، وكعادته أعلن اللاعب عن موهبته الكبيرة بتقديمه عروضًا جيدة أمام العديد من الفرق، واستطاع تسجيل 12 هدفًا بعد خوضه 20 مباراة مع فريق العاصمة.

وبعد تفعيل بطل فرنسا عقد الشراء النهائي، يتعين على المهاجم الأرجنتيني إبراز كافة ما لديه من مواهب؛ ليستمر في الظهور بأكبر المحافل العالمية في السنوات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى