رياضة

ريال مدريد واتلتيكو مدريد .. الملكي يحسم قمة العاصمة في الدوري الإسباني

الدوري الإسباني 2020-2021

ريال مدريد واتلتيكو مدريد .. الملكي يحسم قمة العاصمة في الدوري الإسبانيقمة ريال مدريد واتلتيكو مدريد انتهت لصالح بطل الدوري الإسباني خلال منافسات الموسم الماضي 2019-2020.

بعدما نجح ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان انتصاراً مستحقاً على ميدانه، عندما استضاف غريمه اتلتيكو مدريد في قمة مباريات العاصمة الإسبانية مدريد.

حيث أقيمت المباراة على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو ” في إطار مواجهات الإسبوع الــ 13 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني 2020-2021.


إثارة مبكرة في قمة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

 

افتتح كاسيميرو أهداف قمة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مع حلول الدقيقة الــ 15 من زمن الشوط الأول، بعدما نجح في تحويل ركلة ركنية متقنة على يسار ” أوبلاك ” عن طريق رأسية متقنة.

اتلتيكو مدريد بقيادة ” دييجو سيميوني ” ظل يحاول تسجيل هدف التعديل حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية شوط المباراة الأول.

الشوط الثاني بدأ مثيراً بعدما تمكن أصحاب الضيافة من إضافة الهدف الثاني بعد مرور 8 دقائق فقط من المشهد الثاني من مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد، عن طريق تسديدة قوية بعدية المدى من اللاعب ” كارفاخال ” ارتطمت بالعارضة قبل أن تصطدم بحارس مرمى اتلتيكو مدريد وتسكن شباكه عن طريق الخطأ.

اتلتيكو مدريد سعى إلى تقليص النتيجة على أمل خطف نقطة التعادل أمام ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكن دون جدوى ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بإقتناص الريال 3 نقاط هامة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة الدوري الإسباني.

“اقرأ أيضاً: النادي الاهلي بطل كأس مصر للمرة الـــ 37 في تاريخه


تصريحات زيدان عقب الانتصار في ديربي مدريد

 

وعقب المباراة صرح زين الدين زيدان قائلاً: ” نحن سعداء للغاية بهذا الانتصار، خاصةً أنه جاء على حساب الغريم التقليدي بالعاصمة مدريد، بالإضافة إلى سعادتي بتحقيق الانتصار الثالث توالياً محلياً وقارياً، لكن علينا بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق مكاسب أكبر خلال المرحلة المقبلة “.

انتصار الملكي في قمة ريال مدريد واتلتيكو مدريد جعله يرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط فقط على اتلتيكو مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم الخسارة.

بينما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الثاني في الترتيب برصيد 25 نقطة ويخوض اليوم مباراة على ميدانه أمام فريق إيبار، وحال انتصاره اليوم يتصدر ترتيب الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى