رياضة

ساني ينضم رسمياً لصفوف بايرن ميونيخ الألماني لمدة 5 مواسم

بايرن ميونيخ الألماني يتعاقد مع ساني قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي

ساني ينضم رسمياً لصفوف بايرن ميونيخ الألماني لمدة 5 مواسم
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن التعاقد رسمياً مع النجم الألماني ليوري ساني لاعب نادي مانشستر سيتي خلال الفترة الحالية تمهيداً للإنتقال للفريق البافاري بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وكانت إدارة مانشستر سيتي ترغب في تجديد عقد اللاعب لفترة إضافية بعد نهاية عقده في عام 2021 وهو ما رفضه ساني مفضلاً خوض تجربة جديدة لذلك وافق العملاق الإنجليزي على رحيل اللاعب بدلاً من الرحيل مجاناً في العام المقبل.

وأعلن العملاق البافاري أن عقد اللاعب سيمتد لخمسة مواسم بدايةً من الموسم المقبل، خاصة وأن صاحب الـ24 عام يقدم مستويات قوية ولديه مشوار طويل داخل الملاعب، بينما كانت قيمة الصفقة 49 مليون يورو ما يقارب الـ55 مليون دولار.

ولم يشارك اللاعب كثيراً مع السيتي في الموسم الحالي بسبب الإصابة التي تعرض لها بالإضافىة إلى وجود عدد كبير من اللاعبين في ذلك المركز يقوم جوارديولا بعملية التدوير بينهم خلال المباريات، ويمتلك الألماني 21 مواجهة دولية مع منتخب بلاده.

وصرح ليوري ساني عن انتقاله الرسمي للبايرن أن أهداف الفريق تتناسب مع طموحاته فهو نادي كبير ذو أهداف كبيرة، وتابع أنه لا يطيق الإنتظار حتى الإنضمام لأول التدريبات الجماعية مع الفريق تحت قيادة هانز فليك مدرب الفريق الحالي ومدربه السابق في منتخب ألمانيا تحت 21 عام، واتم اللاعب أنه يريد السعي من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا وحصد عدد كبير من البطولات مع الفريق.

أما رومنجية الرئيس التنفيذي للفريق الألماني فقد أكد أن اللاعب رائع للغاية واثبت قدراته في الأعوام السابقة لذلك استحق الإنضمام لفريقنا، وكان بايرن ميونيخ حاول من قبل ضم ساني في الموسم الماضي لكن الصفقة حينها كانت ستكلفه 100 مليون يورو ما يقارب “113 مليون دولار” لكن بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب وتراجع مستواه كثيراً عن الموسم الماضي فقد ساهم ذلك في تدني سعره قليلاً.

أقرأ أيضاً : تقارير صحفية تتحدث عن اقتراب حكيمي من أنتر ميلان الإيطالي خلال الانتقالات المقبلة

ويعتبر ساني هو ثالث صفقات العملاق البافاري قبل إنطلاق الموسم الجديد بعد التعاقد مع حارس مرمى نادي شالكه ألكسندر نويبل بالإضافة إلى مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي تانجوي نيانزو كواسي في صفقات الإنتقال الحر.

زر الذهاب إلى الأعلى