رياضة

باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت أتالانتا الليلة في مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يخشى مفاجآت أتالانتا الليلة في مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم الأوروبية نحو المواجهة النارية بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي

ونظيره فريق أتلانتا الإيطالي في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019-2020.

حيث تم الاستقرار على خوض مباريات دور الثمانية على ملاعب محايدة باختيار ملعب النور في مدينة لشبونة بالبرتغال لاستقبال تلك المواجهة القوية والمثيرة، في إطار العمل بالإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا، وصعوبة إقامة المباريات بنظام الذهاب والإياب حتى لا تنتقل العدوى من جديد.

باريس سان جيرمان يسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا

نجح فريق العاصمة الفرنسية في تقديم موسم جيد للغاية حصل من خلاله على الثلاثية المحلية سواء بطولة الدوري وكأس فرنسا وصولًا إلى لقب كأس الرابطة الفرنسية..

كما خاض عددًا من المواجهات الودية استعدادًا لعودة منافسات دوري الأبطال خاصة مواجهة أتالانتا المنتظرة مساء اليوم.

نجح باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار في ستة مباريات ودية قبل مواجهة الليلة، لكنه سيفتقد لخدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة والتي تعد ضربة قاسية على الفريق وجماهيره.

مشوار باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

نجح سان جيرمان في العبور من فريق بوروسيا دورتموند الألماني بدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمجموع المواجهتين ذهابًا وإيابًا..

وحال تحقيق الانتصار اليوم يصعد سان جيرمان مباشرةً لملاقاة الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج التي ستلعب غدًا في مدينة لشبونة البرتغالية.

اقرأ أيضًا: “انتر ميلان يحقق انتصارًا صعبًا على باير ليفركوزن ويقترب من التتويج الأوروبي

أتالانتا يسعى لإحداث مفاجأة أمام باريس سام جيرمان

على الجهة الأخرى سيكون وضع فريق أتلانتا أصعب بكثير من نظيره الفرنسي الذي حقق نجاحات كثيرة، حيث يمتلك الفريق الإيطالي أقوى خط هجوم في الدوري المحلي حتى نهايته محققًا رقم قياسي تاريخي في الكالتشيو متخطيًا رقم يوفنتوس التاريخي.

  • نجح أتالانتا في تجاوز الموسم المحلي محتلًا المركز الثالث برصيد 78 نقطة وحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل في موسم قدم فيه الفريق أداءً مميزًا.
  • يبحث أتلانتا عن تقديم المفاجأة اليوم على حساب الفريق الباريسي كونه يمتلك مجموعة من اللاعبين الكبار من بينهم دوفان زاباتا ولوريس موريل وأليخاندرو جوميز ومالينوفيسكي.

 

  • حقق الفريق هذا الموسم 23 انتصار و 9 تعادلات و6 مباريات تلقى فيها الهزيمة، مما يشير إلى قوة الفريق الذي كان بالمركز الثاني في جدول الترتيب بالكالتشيو هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى