رياضة

سعد الدين سمير يطلق حملة من أجل مساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا

الدورى المصري الممتاز

 

سعد سمير يطلق حملة لمساعدة الأسر المتضررة مو فيروس كورونا
سعد سمير يطلق حملة لمساعدة الأسر المتضررة مو فيروس كورونا

أطلق لاعب النادي الأهلي سعد الدين سمير حملة موسعة من أجل جمع تبرعات للوقوف إلى جانب الأسر المتضررة من إنتشار فيروس كورونا، وجاءت الحملة تحث مسمى “تحدي الخير” لجمع أكبر قيمة من الأموال، ويتنافس كلاً من “طارق حامد، ومحمود علاء” لاعبي الزمالك في هذا السباق الخيري من أجل مساعدة العديد من الأسر المتضررة بالفيروس.

كما شارك كلاً من “عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحي، شيكابالا، السولية، والعديد من لاعبي كرة القدم في مبادرة التكفل بالأسر الأكثر تضرراً بفيروس كورونا.

وفى تداعيات الفيروس المستجد صرح أسطورة ومدافع النادى الأهلى المعتزل “وائل جمعة” عن مناشدته الجماهير المصرية بالجلوس فى المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة لكي يتم القضاء على الفيروس نهائياً بإذن الله تعالى.

وفي إطار متابعة موقع شخابيط لأبرز وأهم أخبار الأندية المصرية جاء التالي ..

حيث قررت لجنة التخطيط  للكرة فى النادى الأهلى عقد إجتماع مع رباعي الفريق حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري لحسم موقفهم في حضور كلاً من الكابتن سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء للتأكيد علي التقدير الكامل لما قدمه هذا الرباعي للأهلي علي مدار سنوات طويلة.

وتبدأ اللجنة أولى اجتماعاتها غدًا مع كلٍ من أحمد فتحي ثم وليد سليمان، على أن يكون الإجتماع الثاني للجنة بعد غدٍ مع شريف إكرامي وحسام عاشور.

وأعلن قلب دفاع وظهير أيسر النادى الاهلى “أيمن أشرف” تجديد تعاقده مع النادى الأهلي لمدة 4 مواسم قادمة في ظل ثبات مستوى اللاعب وإقتناع رينيه فايلر بقوة تأثيره مع الفريق.

كما صرح “عبدالله بكرى” مدافع فريق نادي بيراميدز عن حبه للنادى الأهلى اكثر من الزمالك وعن سؤاله هل ستتنقل للأهلى فى الأنتقالات الصيفيه  ” ربنا يسهل “.

وفى نفس السياق ذكرت ايضاً بعض المصادر المقربة لقائد الأسماعيلى “باهر المحمدى” رفضة “لبيراميدز والزمالك” وانه توصل لإتفاق مبدأى للإنتقال فى الصيف للنادى الأهلى.

ومن ناحية أخرى ايضاً تحدث اللاعب “احمد ايمن منصور ” عن رغبته فى الإنتقال للزمالك وذلك بسبب حبه للأبيض منذ الصغر وفرصته ستكون أكبر في مشاركته مع الفريق.

وعن نادى الزمالك جاء مديره الفنى الفرنسى “باتريس كارتيرون ” بموافقته للسماح بمغادرة “مصطفى محمد” فى الصيف إذا جائته فرصة للإحتراف الخارجى، مع ضرورة تعويضه بمهاجم سوبر ستار.

وتحدث نجم وقائد نادى الزمالك “شيكابالا ” عن سبب خروجه عن النص فى أحداث السوبر والتصرفات الخارجية واستفزازه لجمهور الأهلى ؟ كانت اجابتة ” كنت اصمت دائماُ ولم يأتينى حقى ابداً”.

صرح “محمد فضل” عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصرى قائلاً “إيقاف النشاط الكروى فى مصر لن يؤثر على خوض إنتخابات الجبلايية فى موعدها والمقرر إقامتها فى اغسطس القادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى