رياضة

عبد الحفيظ يعلن سلبية نتائج المسحة الطبية الرابعة التي أجريت على لاعبي الأهلي

إدارة الأهلي تعلن سلبية نتائج المسحة الرابعة في إطار تطبيق البروتوكول الصحي

عبد الحفيظ يعلن سلبية نتائج المسحة الطبية الرابعة التي أجريت على لاعبي الأهلي
صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ بشأن ظهور نتائج المسحة الطبية الرابعة التي أجريت لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي خلال يوم الأربعاء من الإسبوع الماضي بمقر ملعب التتش بالجزيرة.

حيث قال عبد الحفيظ من خلال الموقع الرسمي للمارد الأحمر أن كافة النتائج ظهرت سلبية للجميع سواء على مستوى لاعبي الفريق أو أجهزة الفريق المختلفة.

الأهلي يطبق البروتوكول الطبي لمواجهة كورونا

وبالتالي فإن إدارة النادي الأهلي خضعت لتطبيق تعليمات البروتوكول الطبي المعمول به من خلال وزارة الشباب والرياضة المصرية عقب الإعلان الرسمي عن السماح بعودة النشاط الرياضي المصري بعض غياب طويل أمتد لحوالي 4 أشهر منذ ظهور جائحة انتشار وباء فيروس كورونا العالمي المستجد.

ومن سياق متصل أكد مدير الكرة بالأهلي أن الفريق سيخوض مباراة ودية ثانية أمام فريق الجونة يوم 28 من يوليو الجاري أي بعد الودية الأولى للفريق أمام سموحة والتي تقام يوم 23 يوليو الجاري، وأضاف أن المبارتين ستقاما على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى خوض مباراة الدور قبل النهائي أمام فريق الوداد المغربي في مواجهة قوية للغاية.

إدارة الأهلي تتخذ الإجراءات القانونية ضد الزمالك

من ناحية أخرى صرح مصدر مسئول قانوني  داخل جدران القلعة الحمراء عن بداية التحرك القانوني بشأن شكوى نادي الزمالك أمام المحكمة الاقتصادية بسبب ما أثير مأخراً بشأن أحقيته بلقب نادي القرن الإفريقي.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي قدمت شكوى رسمية إلى وزير الشباب والرياضة المصرية من أجل التحرك لإزالة لافتة ” نادي القرن ” المتواجدة على بوابات نادي الزمالك، بالإضافة إلى ضرورة الإزالة أيضاً من على كارنيهات الأعضاء حفاظاً من إدارة الأهلي على حقوق النادي الأدبية.

أما بالنسبة للحقوق التجارية والاقتصادية فإن الأهلي لن ولم يتضرر من الأزمة الحالية لأن القصة منتهية ” الأهلي بطل القرن الإفريقي ” عن جدارة واستحقاق مع سيره قدماً بخطوات واثقة إلى تحقيق اللقب للقرن الحالي أيضاً.

أقرأ أيضاَ : برشلونة يسعى للتعاقد المجاني مع ديفيد ألابا نجم دفاع بايرن ميونيخ الألماني

جدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري هو صاحب لقب ” نادي القرن الإفريقي ” عن القرن الماضي الذي كان فيه مسيطراً على العديد من الألقاب والبطولات المحلية والقارية التي جعلته يجمع أكبر كم من النقاط المعمول بها داخل مقر الاتحاد الإفريقي لمنح الأندية اللقب الإفريقي الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى