رياضة

سيد عبد الحفيظ يفتح ملفات التجديد للاعبي الأهلي

أخبار النادي الأهلي

اندلعت مشادة في مران الأهلي بين رمضان صبحي وأليو بادجي خلال التقسيمة.. وجاء ذلك بسبب المشادة لخلاف وقع بين ثنائي الأهلي حول طريقة اللعب في التقسيمة وتمرير الكرة والأولوية في قيادة الهجمات ووصل الخلاف إلى احتكاك جسدي بين كلا اللاعبين في غرف خلع الملابس وتدخل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق وفايلر لإيقاف المشادة.

وأجبر إكرامي وفايلر طرفي الخلاف رمضان وبادجي على التصالح في غرفة خلع الملابس..

كما شن لاعب الزمالك عبدالله جمعة هجوماً على مدرب النادي الأهلي رينية فايلر بعدما صرح لقناة الزمالك أن اخاه يواجه حرباً في الأهلي من قبل مدربه،  وانهُ  لا يوجد سبب لإستبعاد صالح من المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم إلا أن المدرب يتربص به.

وفى سياق تداعيات الفيروس المستجد قررمجلس إدارة النادي الأهلي إغلاق أبواب المقر الرئيسي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد يومياً عند تمام الثامنة مساء.

وقررت إدارة النادي تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات.

وعلى ضوء آخر يسعى  مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في غضون الساعات القليلة المقبلة حسم مصير حارسه شريف إكرامي، وكان إكرامي قد أبدى إستيائه من عدم المشاركة في المباريات الرسمية للأهلي في الفترة الأخيرة، ومن المؤكد أن يعقد الأهلي جلسة مع إكرامي من أجل تقريب وجهات النظر ومحاولة ترضية اللاعب.

وارضاءاً لجماهير النادى الأهلى وللاعب ذات نفسه تسعى ادارة النادى الاهلى لفتح باب المفاوضات مع محمد الشناوي خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تمديد عقده نظراً لمستواه المميز والثابت مؤخرا مع الشياطين الحمر.

وطالبت لجنة التخطيط في النادي الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول البدء في مفاوضات التمديد مع محمد الشناوي في ظل العروض المغرية التي يتلقاها في الفترة الماضية من بعض الفرق الأوروبية والعربية.

وكان محمد الشناوي طلب في أكثر من مرة من إدارة النادي الأهلي، فتح الباب أمامه للرحيل في ظل العروض المغرية التي يحصل عليها بعد دخول سن الثلاثين.

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى