رياضة

صفقة مجانية على أعتاب أرسنال وتقنية حديثة تسمح بعودة جماهير الدوري الإنجليزي

إدارة أرسنال تسعى للتعاقد مع البرازيلي ويليان لاعب نادي تشيلسي

صفقة مجانية على أعتاب أرسنال وتقنية حديثة تسمح بعودة جماهير الدوري الإنجليزي
في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي أرسنال الإنجليزي في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد إلى أن الفريق يريد إبرام عدة صفقات من أجل دعم كافة صفوفه في الموسم المقبل، حيث تميل الإدارة خلال الوقت الحالي للبحث عن الصفقات المجانية.

واستقر مجلس إدارة الجانرز على التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك في موسم الإنتقالات الصيفية المقبل مع نهاية الموسم الحالي كون تلك الصفقة لن تكون مكلفة بالنسبة لمجلس إدارة الفريق الإنجليزي.

وارتبط أسم ويليان بالإنتقال لأكثر من نادي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لكن يعتبر أرسنال هو أكثر المهتمين بضم اللاعب الذي يجد مركزه الأساسي في الجانرز سريعاً، كما يريد برشلونة أيضاً الحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ويليان مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع لفريقه الأصلي مع وصول اللاعب بالفترة الحرة من عقده، ونجح البرازيلي خلال الموسم الحالي من المساهمة في 13 هدف بعدما سجل سبعة أهداف و صناعة ستة أخرى حيث شارك في 37 مباراة خاضها مع البلوز في الموسم الحالي.

وفي ظل الأزمة المنتشرة حالياً من عدم وجود تكتلات في أي مكان وفي ظل الوقت الذي يريد مسئولوا الدوري الإنجليزي أن يستكملوا مباريات الموسم الحالي دون أي أضرار تلحق باللاعبين أو المواطنين.

التقنية الحديثة لدخول الجماهير قد تسمح للريدز بالإحتفال بلقب الدوري وسط الجماهير
التقنية الحديثة لدخول الجماهير قد تسمح للريدز بالإحتفال بلقب الدوري وسط الجماهير

وأبرزت تقارير بريطانية في الوقت الحالي طريقة مختلفة ستتمكن الجماهير من خلالها من متابعة مباريات كرة القدم من داخل الملعب كما كان الوضع قبل توقف الكرة، بإعتبار أن المباريات لن تكون جيدة دون حضور جمهور وستكون المدرجات كالمهجورة.

وقالت التقارير أن هناك طريقة جيدة من أجل عودة الجماهير وستكون آمنة للغاية في ظل التكتلات الكبيرة داخل المدرجات خلال المباريات، وأن تلك الطريقة هي تقنية “نفق التعقيم” والتي من خلال تضمن وجود عدد كبير من الجماهير دون وقوع إصابات بفيروس كورونا.

وتلك التقنية عبارة عن آلة تطهير يتم وضها في نفق دخول الجماهير للمباريات وتقوم بفحص درجة حرارة الجسم للمشجع بالإضافة إلى تعقيمهم وكل تلك العملية تستغرق 12 ثانية فقط لا غير كما تعقم الأشياء الصغيرة من خلال المرور عبر مبيد للجراثيم والفيروسات.

زر الذهاب إلى الأعلى