رياضة

صلاح يواصل إنجازاته في قمة مان سيتي ضد ليفربول

الدوري الإنجليزي الممتاز

صلاح يواصل إنجازاته في قمة مان سيتي ضد ليفربول
شهدت مباراة مان سيتي ضد ليفربول أمس التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بين الفريقين العديد من الأرقام المميزة للنجم الدولي المصري محمد صلاح.

أقيمت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالأمس على ملعب الإتحاد معقل السماوي الذي لم ينجح في استغلال عامل الأرض من أجل الظفر بنقاط المباراة كاملة والتي كانت ستدفعه عدة مراكز للأمام بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي عن طريق ركلة الجزاء التي حصل عليها زميله السنغالي ” ساديو ماني ” في قمة الأسبوع الثامن بين مان سيتي ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق صلاح رقماً قياسياً جديداً بعدما نجح في تسجيل 8 أهداف لفريق ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن خلال الموسم الحالي.

حيث لم ينجح أي لاعب سابق مع الريدز من تسجيل هذا العدد سوى كلاً من ” روبي فاولر، فرناندو توريس “.

كما نجح صلاح أمس في الوصول إلى الهدف العاشر هذا الموسم في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي للموسم السادس توالياً.

نتيجة مباراة مان سيتي ضد ليفربول شهدت أيضاً بعد التعادل أمس على أن ليفربول لم ينجح في تحقيق أي انتصار على ملعب الإتحاد منذ عام كامل تقريباً.

بعدما كان آخر انتصار بنتيجة 4-1 لصالح الريدز في مواجهة أقيمت يوم 21 نوفمبر 2019.

حيث تواجه مان سيتي ضد ليفربول في 5 مناسبات، حقق السيتي خلالها الفوز 3 مرات، بينما انتهت مواجهتين بنتيجة التعادل فيما بينهما.

اقرأ أيضاً: “الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ


ماذا بعد قمة مان سيتي ضد ليفربول

 

ليفربول بعد تعادل أمس أمام السيتي رفع رصيده إلى النقطة 17، لكنه تراجع إلى المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي المتصدر بعدما حقق الانتصار أمام وولفرهامبتون بهدف نظيف.

فيما رفع مان سيتي رصيده إلى النقطة رقم 12 في المركز العاشر، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق أستون فيلا الذي حقق أمس أيضاً فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على حساب أرسنال.

بعد قمة مان سيتي ضد ليفربول ينتظر الفريقان مباراة قوية في الجولة المقبلة، حيث يستضيف ليفربول فريق ليستر سيتي المتصدر في مواجهة قوية ومثيرة.

بينما يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على أرضية ميدان توتنهام هوتسبير الوصيف في مباراة يبحث خلالها الطرفان عن تحقيق الانتصار ضمن مواجهات الجولة 9 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى