أساطير

عشرة دلالات مهمة للتعرف على المذئوبين من حولك!

بقلم: حلمى مطر

عشرة دلالات مهمة للتعرف على المذئوبين من حولك!

“المذئوبين” من أشرس أنواع المتحولين على مر العصور، والتعرُف عليهم غير سهل بالمرة. خصوصًا فى فترة ما قبل التحول “الهيئة الأدمية”. مع ذلك، هناك بعض الدلالات التى بإمكانك استخدامها لتُسَهِل عليك المُهمة:

الحاجبين:

بالنسبة للهيئة الأدمية، تحقق جيدًا من شكل “الحاجبين” إذا ما كانا يلتقيان فى المُنتَصَف، تلك من أهم العلامات البارزة للتعرُف على المذئوب!

إصبع البنصر:

يُعَد إصبع البِنصَر من أهم العلامات التى تبين حقيقة الشخص إذا ما كان مذئوبًا. تحقق جيدًا من ذلك الإصبع، إذا وجدتُه أطول من باقي الأصابع، فهذا يا صديقي دليل على أن الشخص الذى أمامك قد يكون مذئوبًا.

الفضة:

للمذئوبين حساسية عالية تجاه معدن الفضة فى جميع أشكالُه، بغض النظر إذا ما كان فى هيئتُه الأدمية أو هيئة ما بعد التحول. وسوف يقوم المعدن فورًا بحرق المذئوب كما لهب النيران فور أن يلمسُه. احتفظ بملعقة فضية صغيرة معك دائمًا، إذا شعرت بالشك تجاه شخص ما، باغتُه بلمسة من الملعقة الفضية. إن تحسس جلدُه واحترق فلن ينفعك يا صديق إلا الهرب فورًا!

اللحم النيئ:

إذا ما قُدِمَ للمذئوب (بشكل مباشر أو غير مباشر) لحم نيئ سوف يُجذَب انتباهُه بشكل كبير وملحوظ. حين يمُر أمام محلات الجزارة أو أثناء عملية ذبح الحيوانات أو مثلاً إذا ما وجد قطعة لحم نيئة مصادفة. من الممكن أن تدعو الشخص (الذي تراودك شكوك حوله) على الطعام، وعمدًا ضع قطعة من اللحم النيئ أمامُه.. إذا ما أبدى اهتمام وشغف ملحوظان، فأنت يا صديقي قد دعوت مذئوبًا على الغداء. ولكن احذر من أن تدعوه فى أيام اكتمال القمر.. لماذا؟ستعرف فى الفقرة القادمة.

الليالي القمرية (القمر المكتمل): 

كُل المذئوبين فى مواعيد اقتراب الليالي القمرية يكونون فى قمة الغضب والوحشية، وبعضهم أيضًا يكون انطوائي ومُتكتِم. البعض يكون فى قمة قوتُه وسطوتُه، والبعض الآخر يخاف من فترة التحول وما قد يحدث نتيجة لذلك فيُصاب بالحُزن والأسى. النوع الأول غير قابل بأن تقوم بالتحقُق من سره وإلا صرت عشاءه فى تلك الليلة. أما النوع الثاني ستجده يتخذ إجراءات وقائية، مثلًا: يقوم بجعل شخص(مقرب له) يربطُه بالحبال جيدًا، بعضهم يمتلك غُرفة بباب حديدي فولاذى (يدخلها قبل الموعد الملعون، ويخرُج منها فى الصباح).

حاسة (الشم، السمع، النظر):

تلك الحواس الثلاثة تمثل أقوى صفات الذئب. وبواحدة من الثلاثة تستطيع بكُل سهولة كشف سر المذئوب وهو فى هيئتُه البشرية. إذا ما استطاع سماع أغنية معينة من مسافة بعيدة، إذا ما استطاع شم طعام معين أو عطر زهرة معينة. وغالبًا ما يتم كشف تلك القدرة بسهولة. قف فى مسافة بعيدة ووجه نظرك للشخص المراد كشف سره ونادِ على اسمُه.. لا إراديًا إن انجذب نحوك فبالتأكيد هو مذئوب!

الشفاء السريع من الجروح:

للمذئوبين قدرة عالية على الشفاء من الجروح، فهي تندمل سريعًا.. فيما عدا الإصابة بسكين فضي أو رصاصة فضية (راجع الفقرة الثالثة).

كثافة شعر الجسم:

كل المذئوبين لديهم كثافة كبيرة فى شعر الجسم. هذا لا يعني أن كُل المُشعرين هم بالتأكيد مذئوبين، لكن تحقق من وجود شعر فى منطقة باطن اليد أو من وجود شعر كثيف فى منطقة جبهة الرأس وإن استطعت أيضًا التحقق من وجود شعر ينمو داخل الجلد، فهي من ضمن الدلالات المشهورة المتعارف عليها لدى المذئوبين!

الغضب بشكل مبالغ:

يفقد المذئوب (فى هيئتُه البشرية) السيطرة على غضبه فى أقل الحالات استفزازًا. دائمًا ما يكون في حالة هياج من أقل الأشياء.

وأخيرًا، إن اضطررت يومًا أن تتجول فى الغابة ليلًا أثناء فترة اكتمال القمر، ضع تركيزك دائمًا على من قد يكون معك فى نفس المكان. واستمع جيدًا لصوت العواء، فعواء المذئوب مميز، ومُرعب! ويجعل جميع الحيوانات الأخرى تلوذ بالفرار.. فانضم أنت أيضًا لهم واهرب.. إن استطعت!

حلمي مطر

حلمى مطر, كاتب قصص رُعب قصيرة من الأسكندرية. بدأت بالنشر الإليكترونى منذ فترة من خلال صفحات التواصل الإجتماعى و نالت كتاباتى و الحمدلله إستحسان الناس.
زر الذهاب إلى الأعلى