رياضة

قائد واتفورد يتراجع عن قراره ويقرر المشاركة في التدريبات وفولام يعلن إصابة 2 من لاعبيه بفيروس كورونا

قائد واتفورد يتراجع عن قراره ويقرر المشاركة في التدريبات وفولام يعلن إصابة 2 من لاعبيه بفيروس كورونا
تراجع قائد واتفورد تروي ديني عن قراره بعدم المشاركة في التدريبات بعد قرار استئناف المران للأندية الإنجليزية وبرر ذلك بمعاناة نجله من ضيق تنفس وخوفه من فيروس كورونا.

وبعد محادثات إيجابية مع نائب كبير من المسؤولين الطبيين في الحكومة تراجع ديني عن قراره.

وصرح قائد واتفورد عبر شبكة سي إن إن: قلت فقط أني لن أعود للتدريبات للأسبوع الأول فقط ولكن الناس أخذت التصريح بأنني لن أعود أبدًا وهذا غير صحيح.

وواصل ديني: تواصلت مع جوناثان تام نائب كبير المسؤولين الطبيين في الحكومة وخفف من مخاوفي، جوناثان يعمل بشكل جيد وهو صادق بما يكفي لدرجة أنه في بعض الأحيان كان يقول لي ليس لدي الجواب.

وأعرب ديني عن انزعاجه من بعض التعليقات المسيئة له قائلًا: رأيت بعض التعليقات أن بعض الناس تتمنى إصابة ابني بفيروس كورونا، ولكني لم أرد على هولاء لأنني إذا قمت بالرد عليهم سيتمادون في أفعالهم.

وأتم قائد واتفورد تصريحاته: أستعد للعودة إلى التدريبات الأسبوع المقبل مع الفريق.

وقد وافقت أندية الدوري الإنجليزي على الدخول للمرحلة الثانية من التدريبات تمهيدًا لاستئناف مسابقة الدوري.

وفي ظل خضوع أندية الدوري الإنجليزي في الفترة الحالية لاختبارات تحليل فيروس كورونا تمهيدًا لاستئناف النشاط.. أعلن نادي فولام عن إصابة 2 من لاعبيه بفيروس كورونا بعد إجراء الاختبارات الطبية دون ذكر أسمائهم.

وقد أعلن نادي فولام الإنجليزي في بيان رسمي أن بعد اجتياز المرحلة الثانية من الاختبارات على مستوى فيروس كورونا تأكدنا من إصابة 2 من اللاعبين.

وأتم البيان: لن نفصح عن أسماء اللاعبين بسبب السرية الطبية، وسيقوم اللاعبان بعزل أنفسهما بما يتماشى مع تعليمات الدوري والحكومة.

وفي ظل استئناف أندية الدوري الإنجليزي للتدريبات خلال الفترة الماضية تمهيدًا لعودة النشاط وافقت الأندية على الدخول في المرحلة الثانية من التدريبات بالتحامات بسيطة بين اللاعبين قبل اللجوء لمران كامل.

زر الذهاب إلى الأعلى