رياضة

كبار الأندية الأوروبية يخططون لإبرام صفقات قوية خلال فترة الإنتقالات القادمة

الأندية الأوروبية والإنتقالات الصيفية

سانشو صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألماني
سانشو صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألماني

في موجز أنباء دوريات القارة الأوروبية اليوم الجمعة نقدم لكم في التقرير التالي بعض المعلومات التي تهم جماهير مجموعة من أكبر أندية العالم، والتي تخص الإنتقالات التي من المتوقع أن يبرمها الأطراف من خلال الإنتقالات الصيفية القادمة، وهو ما نوضحه لكم في السطور التالية.

أوضحت تقارير أوروبية صباح اليوم الجمعة عن رغبة أربعة أندية كبيرة داخل قارة أوروبا في التعاقد مع النجم الإنجليزي جادون سانشو صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يقدم مستويات رائعة مع الفريق خلال الموسم الحالي قبل توقفه بسبب فيروس كورونا.

ويقدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه الحالي جعلته محط أنظار عدد كبير من الأندية الكبرى على مستوى العالم، ومن الأندية التي ترغب في ضم سانشو كلاً من مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، بالإضافة إلى نادي برشلونة الإسباني ، وذلك من أجل دعم أنديهتم بتلك الموهبة الشابة داخل القارة العجوز بالتحديد في الدوري الألماني.

ويريد اليونايتد التعاقد مع اللاعب لتدعيم الجهة الهجومية في الفريق والتي تحتاج لعدد من اللاعبين المهاريين أصحاب الأداء السريع مع عدد من المغريات التي يقدمها النادي من أجل سرعة حسم الصفقة، بينما يريد ليفربول التعاقد مع اللاعب تحسباً لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن النادي بنهاية الموسم الحالي أو السنغالي ساديو ماني بعد أنباء تلقيهم عدد من العروض الكبرى داخل القارة، في حين يترقب برشلونة وتشيلسي موقف اللاعب قبل الدخول في مفاوضات رسمية معه، حيث ينتظر البرسا حسم أزمة عقود لاعبيه بسبب فيروس كورونا.

ومن أخبار دوري الليجا الإسباني ترغب أندية ريال مدريد وبرشلونة في الدخول بمفاوضات مع إدارة نادي بايرن ميونيخ من أجل التعاقد مع النجم النمساوي دافيد ألابا الظهير الأيسر للفريق وذلك في الانتقالات الصيفية القادمة.

وهو ما عطل صفقة تبادلية كان من المنتظر أن يبرمها العملاق البافاري مع نادي مانشستر سيتي وتتضمن انتقال النجم النمساوي للفريق الإنجليزي، فهو لاعب متميز ومرغوب فيه من عدد كبير من الأندية أبرزها قطبي الكرة الاسبانية لتعويض مارسيلو وجوردي ألبا في الفريقين.

وفي انجلترا أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في التعاقد مع حارس المرمى الإيطالي جانوليجي دوناروما حارس مرمي نادي إية سي ميلان الإيطالي، وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة مع نهاية الموسم الحالي.

وتأتي الرغبة في تلك الصفقة لتعويض رحيل كاباليرو المحتمل لتدعيم ذلك المركز في الفريق الذي يتواجد فيه الحارس كيبا أريزابلاجا فقط، والذي لم يقدم مستوى ثابت حتى الآن مع ارتفاع وانخفاض في المستوى، ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة حسم لتلك الأمور في النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى