رياضة

كلاكيت تاني مرة الزمالك يهزم الترجي بثلاثية 

كلاكيت تاني مرة الزمالك يهزم الترجي بثلاثية 
كتب: محمد هشام

كرر الزمالك فوزه على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف، وتقدم الترجي أولًا عن طريق عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 27 قبل أن يقلب الزمالك تأخره إلى الفوز بثلاثية..

وجاءت ثلاثية الزمالك عن طريق محمد أوناجم في الدقيقة 31، وأشرف بنشرقي في الدقيقة 72، واختتم محمود علاء الأهداف في الدقيقة 94 من علامة الجزاء.

واستمرت عقدة الزمالك للفرق التونسية، فلم يستطيع أي فريق تونيسي التغلب على الزمالك في مصر..

ففي 14 مواجهة بين الزمالك والفرق التونسية استطاع الزمالك الانتصار في 11 مرة، وتعادل في 3 ولم يذوق طعم الخسارة على أرضه.

 

اعتمد باتريس كارتيرون على مصطفى محمد كمهاجم صريح وخلفه ثلاثي مكون من أشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم.

وقام كارتيرون بتغيير وحيد عن مباراة السوبر وهو غياب يوسف أوباما بسبب الإصابة وأشرك مكانه محمد أوناجم، وعلى الجانب الآخر قام معين شعباني مدرب الترجي بعدة تغييرات

قام بإشراك محمد علي بن حمودة بدلًا من بلال بن ساحة، وشارك الثنائي شمس الدين الذوادي وإيهاب المباركي في قلب الدفاع.

 

وكانت البداية قوية من جانب الترجي فقام بالتهديد الأول في العشر ثواني الأولى من المباراة وكاد أن يسجل أول أهداف المباراة لولا تألق محمد أبو جبل لينقذ الزمالك من الهدف الأول..

وواصل الترجي ضغطه حتى تمكن من إحراز أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال 27.

وفي النصف ساعة الأولى من المباراة قلب الزمالك تأخره وأحرز التعادل عن طريق أوناجم في الدقيقة 31 ثم نجح أشرف بنشرقي في الشوط الثاني ووضع الزمالك في المقدمة.

واعترض لاعبي الترجي على الهدف مطالبين بوجود مخالفة في لقطة الهدف.. اعتراض لاعبي الترجي تسبب في إظهار الحكم بطاقة حمراء في وجه محمد علي بن رمضان، وبالتالي سوف يغيب عن لقاء الإياب وأظهر الحكم بطاقة صفراء لمعز بن شريفية.

 

وقال باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أن تسجيل فريقه للهدف الثالث يساعده على تأمين التأهل، وأضاف أيضًا لن ننسى أنفسنا وسوف نستعد لمباراة الإياب من الغد، ويجب أن نكون في الموعد.

ويلعب الزمالك لقاء الإياب في رادس يوم الجمعة المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى