رياضة

لايبزيج يريد مواصلة المغامرة عندما يستضيف توتنهام هوتسبير بإياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق نادي توتنهام هوتسبير مباراة صعبة خارج ميدانه عندما يأتي لملاقاة فريق لايبزيج الألماني في مواجهة قوية ومثيرة اليوم ضمن مباريات الإياب بدور 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل النتائج السلبية التي لحقت بالفريق الإنجليزي خلال المرحلة الماضية محلياً وقارياً يأمل اليوم الهوتسبير في مصالحة جماهيره العريضة خاصة بعد هزيمة الفريق في ألمانيا بهدف نظيف على يد فريق لايبزيج الألماني الحصان الأسود للمسابقة الأوروبية حتى الآن.

ويدخل توتنهام لقاء اليوم متأخراً في النتيجة من المواجهة الأولى ويأمل في إمكانية تسجيل هدف مبكر في المباراة يريح اللاعبين للبحث عن الهدف الثاني وهدف التأهل على ميدانهم إلى دور الثمانية بدوري الأبطال كونه وصيفاً للنسخة الأخيرة للبطولة.

ويعاني المدير الفني البرتغالي للفريق جوزية مورينيو من سلسلة التعادلات والهزائم التي تلحق بفريقه خلال المباراة الأخيرة سواء في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أو على المستوى القاري.

يذكر أن آخر مواجهة للفريق الإنجليزي كانت أمام فريق بيرنلي ضمن منافسات الدوري وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة قوية.

ومن ناحية أخرى يسعى فريق لايبزيج ضيف مواجهة مساء اليوم الثلاثاء إلى إجهاض حلم توتنهام هوتسبير تماماً وقتل المباراة من خلال تسجيل هدف يربك حسابات الفريق الإنجليزي خاصة في ظل الهجوم الشرس الذي سيلعب به مورينيو في مباراة اليوم من أجل إدراك هدف تعديل الكفة بعد الهزيمة بهدف دون رد في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت منذ أسبوعين على الأراضي الألمانية.

ويعتمد فريق لايبزيج على عدة عناصر شابة ضمن صفوفه من خلال قيام المدير الفني بعملية التدوير المحكمة التي يلعب بها الفريق الألماني في جميع مبارياته المحلية والقارية.

جدير بالذكر أن لايبزيج يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة بعد مرور 25 جولة بالمسابقة حتى الآن ومتخلفاً عن المتصدر فريق بايرن ميونيخ بفارق 5 نقاط فقط في موسم جيد للفريق حتى الآن في ظل النتائج الجيدة التي يحققها سواء على المستوى المحلي أو في مشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى