المرأة

انواع شخصيات النساء في العلاقات العاطفية ومن منهم وقعت في حبها؟!

انواع شخصيات النساء
انواع شخصيات النساء

انواع شخصيات النساء : كتبت- سمر هشام:

لكل امرأة شخصيتها التي تميزها عن غيرها، فهناك من تستطيع أن تكون ربة منزل فقط، وهناك من تستطيع أن تنظم أمور حياتها، مابين أعمال البيت والعمل بشكل مميز، وهناك من تتميز بكونها مصدر دعم وقوة لكل من حولها، حتى وإن احتاجت هي لتلك القوة، فلكل شخصية نقطة قوة تميزها عن غيرها.

أهم انواع شخصيات النساء 5 (شخصية المرأة) تعرف عليها لتستطيع التعامل معها:

1- المتواضعة:

التي تتسم باللين في التعامل، فلا تجد صعوبة في التعامل مع أحد، قادرة علي أن تتكيف مع جميع الشخصيات، التي تتعامل معاها، فهي لا تعرف شئ عن التكبر فهي تتسم بالبساطة، وتبتعد عن المظاهر.

2- الحنونة:

هي المرأه القادرة علي تحويل القسوة إلي حنان، كما أنها قادرة علي كسب قلوب الآخرين بحنيتها وعاطفتها، وحنانها فلديها من الرحمة مايكفي الجميع، بل أنها تتميز بالجمال الداخلي، السحري الذي يجذب أي شخص إليها.

3- العنيدة:

هي ترى أنا رأيها هو الصحيح، ولا تقدر أراء الآخريين، وتصر دائمًا على تنفيذ ما يدور برأسها، حاول أن تكسب رضاها، ولا تحاول تغيرها، فقط تعامل معها كما هي.

4- القنوعة:

وهي التي ترضي بأبسط الأشياء، فإذا اهديتها أشياء بسيط، لكن بصدق وبمشاعر طيبة، ستعتبر أنك اهديتها الدنيا، فالبنسبة لها، القيمة المعنوية للأشياء، أهم بكثير من القيمة المادية لها

5- المزاجية:

التي يتقلب مِزاجها بين حين والآخر، ولاتعلم ماتريد فأوقات نجدها تضحك وتبتسم، وبعدها بدقائق تكون حزينة، دون أن تعرف سبب لذلك، وتتعامل مع الأشخاص والمواقفر طببعًا لحالتها المزاجية.

اقرأ أيضًا:

الزوجة العنيدة والطلاق وكيفية تأديب الزوجة العنيدة والتعامل معها

نفسية الزوج بعد خيانة زوجته وهل ينسى الزوج ويسامح أم لا؟!

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى