رياضة

ليفربول ضد توتنهام اليوم في قمة مواجهات الجولة الــ 13 بالدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول ضد توتنهام؛ يستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ضد توتنهام في قمة مواجهات الجولة الــ 13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

ليفربول وتوتنهام على قمة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بعد مرور 12 جولة في المسابقة المحلية الأقوى عالمياً، بعدما نجح كلاً منهما في حصد 25 نقطة، مع تفوق الهوتسبير بفارق النقاط عن الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدز يسعى إلى تحقيق الإنتصار على ملعبه في المباراة النارية التي تجمع بينه وبين ” جوزية مورينيو ” المدير الفني البرتغالي لفريق توتنهام هوتسبير الذي يقدم أداءً مميزاً منذ منافسات الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب يأمل في حصد نقاط المباراة كاملة من أجل الإنفراد بصدارة الترتيب في محاولة شرسة للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بعدما نجح الريدز في التتويج بالبطولة بعد غياب طويل عن جدران قلعة ليفربول.

“اقرأ أيضاً: ريال مدريد واتلتيكو مدريد .. الملكي يحسم قمة العاصمة في الدوري الإسباني


صلاح يقود ليفربول ضد توتنهام اليوم

 

يقود محمد صلاح ليفربول أمام توتنهام اليوم، بعدما قاد الريدز لخطف نقطة التعادل في مواجهة صعبة للغاية جمعته بفريق فولهام الصاعد حديثاً إلى منافسات الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، حيث تقدم فولهام صاحب الضيافة في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب ” بوبي ريد “، ثم تعادل صلاح عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 79 من أحداث الشوط الثاني للمواجهة الصعبة.

فيما تعادل توتنهام خارج قواعده عندما حل ضيفاً على ميدان فريق كريستال بالاس العنيد، تقدم ” هاري كين ” للهوتسبير بعد مرور 23 دقيقة من بداية المباراة، بينما تمكن اللاعب ” جيفري سكلوب ” من التعادل لأصحاب الأرض قبل 10 دقائق فقط من النهاية، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.


تاريخ مواجهات ليفربول ضد توتنهام

 

  • تواجه الفريقان في 158 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية، ليفربول كانت له الغلبة، حيث نجح في تحقيق 75 إنتصار، بينما فاز توتنهام في 43 مباراة، فيما سيطرت نتيجة التعادل على 40 مباراة بين الريدز وهوتسبير.
  • حقق ليفربول الإنتصار خلال آخر مباراة جمعته أمام توتنهام بهدف دون رد، في مواجهة أقيمت يوم 11 يناير 2020 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • بينما كان آخر إنتصار لـ توتنهام هوتسبير منذ 3 سنوات، وتحديداً يوم 22 أكتوبر 2017، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

 

تقام المباراة النارية بين ليفربول ضد توتنهام اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة حصرياً عبر شبكة قنوات ” بي إن سبورت ” الرياضية حصرياً في مصر والوطن العربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى