رياضة

ليفربول يخسر للمرة الأولى أمام واتفورد خلال منافسات الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز

واتفورد يهزم ليفربول بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

ليفربول يخسر للمرة الأولى أمام واتفورد خلال منافسات الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز
خسر فريق نادي ليفربول الإنجليزي للمرة الأولى مساء السبت للمرة الأولى له خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما خاض مواجهة أمام فريق نادي واتفورد في إطار مباريات الإسبوع الثامن والعشرون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والذي أقترب الريدز من تحقيق لقبه بشدة.

ليفربول يخسر للمرة الأولى خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول يخسر للمرة الأولى خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وأنتهت نتيجة المواجهة بثلاثية نظيفة لصالح فريق نادي واتفورد ليلحق بليفربول أول هزيمة له خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب اللقاء صرح المدير الفني الألماني يورجن كلوب قائلاً ” بالفعل … اليوم أجتمعت كل الكروت والعوامل السيئة التي أدت إلى خسارتنا الليلة “.

ولكن يجب علينا إستغلال ما حدث اليوم من أجل إستعادة كامل قوتنا وقدرتنا في تحقيق الإنتصارات في اللقاءات السابقة سواء على المستوى المحلي بالدوري الإنجليزي الممتاز، أو خلال مباريات دوري أبطال أوروبا والتي نبدأها بمباراة أتليتكو مدريد على ملعبنا في مواجهة العودة من أجل التأهل لدور الثمانية.

وأضاف ” من الوارد جداً حدوث مثل هذه الأمور .. إنها كرة القدم ويجب علينا جديدة فهم ذلك الأمر “.

وبعد الهزيمة الأولى للريدز خلال الموسم الحالي أمام واتفورد مساء السبت بالمسابقة الإنجليزية الأقوى فقد الفريق تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بدون هزيمة كونه الفريق الأقرب لتحقيق الحلم الذي طال إنتظاره منذ عدة سنوات ماضية.

وتوقف رصيد ليفربول عقب لقاء واتفورد عند النقطة 79 بفارق 22 نقطة عن السماوي فريق مانشستر سيتي الوصيف برصيد 57 نقطة وله مباراة مؤجلة بسبب خوضه لنهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام فريق أستون فيلا مفاجأة البطولة حتى الآن.

وبعد مرور 28 مباراة خاضها الريدز حتى الآن حقق الفوز في 26 لقاء، وتعادل وخسر في مباراة وحيدة.

وسجل لاعبي الفريق حتى الآن 64 هدفاً كثاني أقوى خط هجوم بالمسابقة، فيما لم تدخل الكرة مرماهم إلا في 20 مناسبة فقط كأقوى الخطوط الدفاعية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن ناحية أخرى جدد فريق نادي واتفورد آماله في البقاء خلال الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل عقب إنتصاره على ليفربول إلى النقطة 27 في المركز السابع عشر بجدول الترتيب، إلا أن الفريق يحتاج لمزيد من النقاط خلال مباريات الفريق المقبلة بالمسابقة الأقوى عالمياً على مستوى العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى