رياضة

مانشستر سيتي في مهمة سهلة وتوتنهام يواجه نوريتش سيتي اليوم بدور 16 بكأس الإتحاد الإنجليزي

كأس الإتحاد الإنجليزي

بقلم : محمد عبد العظيم.

تستأنف اليوم الأربعاء لقاءات دور 16 ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بإقامة ثلاثة مواجهات بالمسابقة ..

حيث يستضيف فريق ليستر سيتي على أرضية ميدانه فريق بيرمنجهام في مباراة من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً، ويسعى الفريقان اليوم لتحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة هامة بالبطولة.

السيتي يواجه شيفيلد وينزداي اليوم في مباراة سهلة بكأس الإتحاد الإنجليزي
السيتي يواجه شيفيلد وينزداي اليوم في مباراة سهلة بكأس الإتحاد الإنجليزي

حيث وصل فريق ليستر لمباراة اليوم بعدما خاض عدة مباريات والتي جاءت على النحو التالي بالمسابقة.

لعب ليستر في دور 64 أمام فريق ويجان أتليتك وتغلب عليه بثنائية نظيفة ليصعد لدور 32 ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي تقابل ليستر صاحب مباراة اليوم بفريق برينتفورد وتغلب عليه بهدف دون رد.

ومن ناحية أخرى تغلب فريق بيرمنجهام في دور 64 على فريق بلاكبيرن بنتيجة 2-1 ليواجه فريق كوفنتري سيتي بدور 16 بالبطولة حيث أنتهى اللقاء الأول بينهما بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لإعادة الجولة لينجح بيرمنجهام في الصعود عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما  في مباراة الإعادة.

فيما يواجه فريق مانشستر سيتي خارج ميدانه فريق شيفلد وينزداي، ويسعى السيتي في لقاء اليوم تحقيق الفوز للإقتراب خطوة جديدة نحو التتويج باللقب الثاني للفريق السماوي خلال الموسم الحالي بعدما نجح في تحقيق لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية منذ أيام قليلة على حساب فريق أستون فيلا.

ويلعب فريق توتنهام هوتسبير الجريح على ميدانه في الجولة الأخيرة التي خاضها ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق نوريتش سيتي في لقاء قوي يريد فيه الهوتسبير تحقيق الإنتصار لعدة أسباب من أهمها مصالحة جماهيره الغاضبة بعد سلسلة نتائج الفريق السلبية خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى الصعود لدور الثماينة ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ووصل توتنهام إلى هذه المباراة بعدما خاض أولى مبارياته أمام فريق ميدلسبره وتعادل معه بنتيجة 1-1 ليتم اللجوء لمباراة أخرى حسمها توتنهام بهدفين مقابل هدف.

فيما واجه الفريق في دور 32 فريق نادي ساوثهامبتون وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية شهدت العديد من الأهداف والأحداث المثيرة.

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباريات قوية ومثيرة لمنافسات كأس الإتحاد الإنجليزي ..

زر الذهاب إلى الأعلى