رياضة

محمد فضل يجيب عن ماذا سيحدث إذا تم إلغاء بطولة الدوري

محمد فضل يجيب عن ماذا سيحدث إذا تم إلغاء بطولة الدوري

أجاب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن ماذا سيحدث إذا تم إلغاء بطولة الدوري ؟

وقال فضل عبر تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورتس: اللجنة الخماسية ستجتمع اولًا وتدرس كافة الأمور وبعدها ستجتمع اللجنة مع كافة الأندية ونستمع إلى كافة الآراء وندرس كل شيء معًا وبعدها سيتم إصدار القرارات النهائية التى ستكون في صالح الكرة المصرية.

وتطرق فضل للحديث عن تجهيز اللجنة الخماسية لكافة السيناريوهات بخصوص الدوري: ندرس الآن كل شيء بخصوص الدوري وأي قرار سيتم اتخاذه لن يكون متفق عليه من الجميع بنسبه 100% فهناك بعض الأندية من وجهة نظرها ستجد أنها ستتضرر من القرار والبعض الآخر سيجد القرار في صالحها وهذا شيء منطقي، نحن الآن ندرس جميع القرارات وسنتخذ القرار الصائب تجاه الصالح العام للكرة المصرية.

واستكمل فضل جهزنا الملف الطبي منذ ما يقرب من شهر ونصف، وعرضنا الأمر بالفعل على وزير الرياضة، الملف يشمل كل الاحتياطات مثل الذي شاهدناها في الدوري الألماني وأمور أخرى إضافية لم نظهرها بعد للجميع، أمور مثل الأعداد في غرف خلع الملابس، وتحرك اللاعبين بـ 3 حافلات للملعب وهو ما حدث في الدوري الألماني اليوم ولكنه لم يظهر للجماهير. نحن نتابع لحظة بلحظة كل ما يحدث في أي مسابقة في العالم.

وأضاف: تعجبت مما قاله أحد رؤساء الأندية منذ يومين، تعقيبًا على كلامي، رئيس أحد الأندية ذكر اسمي منذ يومين وعقب على تصريحاتي بخصوص عودة النشاط قرار دولة، بأن ذلك يعد تدخلًا حكوميًا، أشعر بالحزن الشديد عندما تخرج تلك التصريحات من شخص مسؤول، أتمنى أن يكون كافة المسؤولين على قدر كبير من الاستيعاب والوعي

وأتم: نحن في وباء عالمي والاتحاد الدولي ترك القرارات للدول لتحديد مصيرها، وهذا ليس تدخلًا حكوميًا. التدخل الحكومي هو تدخل فني أثناء النشاط الطبيعي، ولكن الآن نحن في ظروف وباء عالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى