رياضة

مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي

مرتضى منصور يرد على بيان الاهلي

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مداخلة مطولة مع قناة الزمالك على البيان الذي أصدره مجلس إدارة الأهلي ..

قال مرتضى منصور في تصرحاته لقناة الزمالك: “كان يجب على النادي الأهلي أن يظهر الاحترام المناسب بقبول اعتذار تركي آل الشيخ، لكن المجلس قال يجب أن تتم إهانته”.

وأضاف: كنت أتصور أن مجلس الأهلي لن يقبل اعتذار محمد سراج لأنه هاجم تركي آل الشيخ ومسؤولي الزمالك، لكني فوجئت أنهم تقبلوا اعتذاره لأنه أدلى بتصريحات دون الحصول على إذن المجلس.

وأضاف: الخطيب يهددنا بمحامي اسمه محمد عثمان كان يعمل محامي في مكتبي وقررت طرده منذ عدة سنوات، إدارة الأهلي أساءت إلى اسم النادي العريق.

وأكمل: الخطيب قال إنه سيعيد الهدايا والساعات الذي قدمها تركي آل الشيخ للنادي، كيف سيرد ذلك فقد تم بيعها منذ فترة طويلة؟!

وأكد: البيان يقول أن القرار صدر بالإجماع، لكن المفاجأة أن ثلاثة من أعضاء مجلس إدارته اتصلوا بحمادة إسماعيل الذي يعمل مع تركي آل الشيخ وأكدوا له أنهم رفضوا القرارات، وعلى رأسهم خالد مرتجي.

وتابع: الأهلي يقول في بيانه أنهم تحملوا ما لم يتحمله بشر فما رأيهم في سباب الجماهير المستمر لي ولشيكابالا ولتركي آل الشيخ؟ الخطيب حصل من تركي آل الشيخ على 261 مليون جنيه من أجل تمويل حملته الانتخابية والآن يرد له الجميل برفع اسمه من قائمة الرئاسة الشرفية في النادي!

وواصل: مجلس الأهلي يريد رفع قضية ضد الزمالك لاستخدام علامته التجارية في لافتة نادي القرن، (فاكر نفسك محل كشري؟)، أنت النادي الأهلي، العلامة التجارية المميزة الوحيدة هو النسر، عيب اكبروا فبنفس المنطق سيرفع وزير النقل قضية ضد محمود حمدي لأنه يسمي نفسه الونس، وسيرفع وزير الطيران قضية ضد شيكابالا لأنه لقبه الأباتشي، وسيقوم حي الزمالك برفع قضية ضدنا أيضًا.

وأتم: تركي آل الشيخ تعاقد مع فرجاني ساسي وحمد النقاز وكريستيان جروس وعندما قرر عدم دعم الزمالك لم نتطاول عليه كما فعل الأهلي، فقد قدمنا له الشكر لأن الزمالك نادي مبادئ وقيم.

زر الذهاب إلى الأعلى